SWiSHmax 2.0

SWiSHmaxسويش ماكس هو أداة تأليف فلاشية قوية. فلاش هو نسق متعدد الوسائط لتشغيل الرسومات المتحركة، الفيديو، الصوت على الويب، والأجهزة النقالة، وأكثر من ذلك. سويش ماكس يمكنك من إنشاء فيديوهات فلاشية في بيئة تأليف تعتمد على خط زمني بسيط، وتستطيع أيضا سحب وإفلات المواد الفيديوية، والصوتية، والمؤثرات، والصور، وأكثر من ذلك لإنشاء فيديوهات متعددة الوسائط تفاعلية تخلب أنظار الجميع.

ما هو سويش ماكس 2 ؟

سويش ماكس هو أداة تأليف فلاشية قوية. فلاش هو نسق متعدد الوسائط لتشغيل الرسومات المتحركة، الفيديو، الصوت على الويب، والأجهزة النقالة، وأكثر من ذلك. سويش ماكس يمكنك من إنشاء فيديوهات فلاشية في بيئة تأليف تعتمد على خط زمني بسيط، وتستطيع أيضا سحب وإفلات المواد الفيديوية، والصوتية، والمؤثرات، والصور، وأكثر من ذلك لإنشاء فيديوهات متعددة الوسائط تفاعلية تخلب أنظار الجميع.

ما يمكنني فعله بسويش ماكس 2؟

مع برنامج سويش ماكس تستطيع إنشاء أي شئ بدأً من المواقع الفلاشية، القوائم المتحركة، الشرائط الإعلانية، المؤثرات النصية، شرائح عروضية، أفلام كارتون، شرائح صورية، برامج لإنتاجات الفيديو. إذا أردت التعرف على المزيد فتفضل بإلقاط نظرة على أمثلة مما يمكن فعله بشويش ماكس.

هل هو سهل الإستخدام؟

مع سويش ماكس تو سهل للغاية في التعامل فلو أردت البدأ في إنشاء أي عمل فلاشي كل ما عليه قم برسم بعض الأشكال والنصوص وأضف عليها بعض التأثيرات حيثما تريد وبذلك تكون إنتهيت. ولكن مع البرامج الأخرى عليك أولا أن تستوعب العديد من المفاهيم وفكرة عمل بعض الأشياء بعض القيام بإنشاء أي عمل فلاشي مثل الطبقات، الأُطر، الأُطر الرئيسية، المكتبات، الرموز كل ذلك يجب أن تعلمه قبل الشروع في إنشاء أي عمل فلاشي. أما مع سويش ماكس تو فواجهة السحب والإفلات تسمح لك بالبدأ في دقائق وتعلم هذة المفاهيم.

ما الجديد في سويش ماكس 2؟

سويش ماكس تو يقدم المئات من المزايا الجديدة وذلك يشمل المكونات، مكتبة المحتويات والإضافات، متصفح المؤثرات، تحرير النصوص في مكانها، مؤثرات للفيديو، الصور، الصوت، وواجهة مستخدم مُحسنة، محرر نصوص برمجية، أدوات رسم ومشغل داخلي. وإذا أردت معرفة كل الخصائص الجديدة وخيارات الترقية تفصل بالدخول على هنــا.

لمزيد من المعلومات
http://tinyurl.com/3a4f5s
ترخيص البرنامج
تجريبي
حجم البرنامج
حوالي 22 ميجا بايت
لتنزيل البرنامج
تنزيل الآن

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج جديدة. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s