دا حلم ولا علم .. أحدث إصدارة لبرنامج نيرو 9 متوافرة الآن مجانا

nero9قامت الشركة المطورة لأشهر البرامج في مجال حرق / نسخ الإسطوانات  وهو برنامج نيرو بتوفيره مجانا للمستخدمين في مقابل بسيط لا يستحق الفذكر وهو الحصول على البريد الإلكتروني للمستخدمين  لكي ترسل لهم الشركة مجلتها الدورية على بريدهم الإلكتروني. هل يا ترى سيظن البعض منكم أنني أمزح أم أنني سأقدم وأعرض لنسخة مقرصنة.  فعلا الخبر مفأجاة كبيرة ومن كبرها قد لا يصدقها البعض -وكأنني أقول أن مايكروسوفت أطلقت نسخة مجانية من طقم ميكروسوفت أوفيس- ولكنها حقيقة. فأحدث إصدارة من برنامج نسخ / حرق نيرو 9 يوجد منه نسخة مجانية متاحة للتنزيل للجميع  وهي نسخة شرعية تماما كأي نسخة مشتراه لهذا البرنامج ولستم بحاجة إلى كراك ولا غيره من تلك المواويل لإستخدام نسخة تجريبية ومحاولة -تكريكها- قرصنتها.

box-nero9-96ولكن عليكم ألا تتوقعوا أن تحصلوا على جميع مزايا طقم نيرو 9 الشامل هكذا مجانا. فشركة المنتجة ليس لديها أي استعداد لأن تخسر أي مليم في ظل الظروف الإقتصادية العيسرة في هذة الأيام. وهذة النسخة المجانية مقدمه للمستخدمين تحت رعاية محرك بحث ASK. وبذلك نسنطيع أن نقول أن شركة المنتجة لم تخسر شيئا بتقديم منتجها مجانا لأن محرك آسك تكلف بالمصاريف. رعاية محرك آسك للبرنامج تتمثل في  ظهور شاشة خلال عملية تنصيب البرنامج تسمح للمستخدم -إن شاء- بتركيب شريط بحث محرك ASK وجعل محرك ASK هو محرك البحث الإفتراضي. أو المباشرة في تركيب النسخة نظيفة من برنامج نيرو.

هذة النسخة المجانية من نيرو 9 لا ترقى لأحلام أو ما يتوقعه المستخدمين. ولكنها بالنسبة لي بشكل عام تكفيني ولا أحتاج إلى أكثر من ذلك في أعمالي. بإختصار هي عبارة عن نسخة مخفضة المزايا عن الإصدارة الكاملة الغير مجانية. هذة الإصدارة المجانية تمنح المستخدم الوظائف الرئيسية في طقم نيرو 9 الشامل مثل نسخ الأقراص CD أو DVD وحرق البيانات على أقراص CD أو DVD. ولم تنسى شركة نيرو وضع خيار إمكانية مسح الأقراص؛ هذا كل شئ.

نأتي على حجم هذة الإصدارة المجانية؛ فقد استطاعت شركة المنتجة لنيرو ضغط هذة النسخة وجعل حجمها حوالي 55 ميجا بايت؛ بحق إنجاز رائع من برنامج قارب حجمه 400 ميجا إلى 55 ميجا بايت. وهذا الإنخفاض الرهيب في حجم البرنامج نستطيع أن نعزوه إلى وجود الوظائف الرئيسية فقط في البرنامج السابق الإشارة إليها في الفقرة السابقة؛ بالإضافة إلى عدم وجود أي أدلة للمستخدمين لكيفية استخدام البرنامج.

فلو أن الإصدارة الكاملة من طقم نيرو الشامل تبدو معقدة عليكم فأنصحكم بإلقاء نظرة على هذة الإصدارة التاسعة المجانية الجديدة ستجدوا فيها الكثير من البساطة والبديهية والسهولة في الإستخدام بشكل لم يسبق له مثيل.

رقم الإصدارة
9.4.12.3
حجم البرنامج
حوالي 55 ميجا بايت
لتنزيل البرنامج
Download Now

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج جديدة وكلماته الدلالية , , , . حفظ الرابط الثابت.

5 Responses to دا حلم ولا علم .. أحدث إصدارة لبرنامج نيرو 9 متوافرة الآن مجانا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    هذا العرض علمت به قبل أيام، وهذه النسخة جد كافية للاستعمالات العادية كما وضحت في تدوينتك أخي الكريم، لكنني أرى أن برنامج Ashampoo Burning Studio Free 6.76 في هذه النسحة المجانية أفضل من النيرو بكثير، فهو لا يستهلك موارد النظام بشراهة كما يفعل النيرو، فضلا عن تفوقه بالعديد من المزايا من هذه النسخة من النيرو..
    شكرا لك أخي الكريم على الخبر والتفاصيل..
    مني لك أرق تحية..

  2. أحمد عبد الرزاق كتب:

    أخي الكريم
    السلام عليكم
    هذه النسخة محدودة جدا بنسخ البيانات فقط، يعني لا يوجد أي وظيفة أخرى، و هذه الوظيفة يقوم الويندوز بعملها دون استهلاك موارد النظام بشكل مخيف كما يفعل النيرو!! فما فائدته إذن؟
    كما قال الأخ عبد الهادي نسخة الآشابو أفضل بألف مرة من النيرو يكفي قلة استخدام موارد الجهاز و تعدد مهام النسخ الموجودة في النسخة التجريبة
    تحياتي

  3. هوندا كتب:

    Thaaaaaaaaaaanks alot

  4. خالد زين كتب:

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  5. علي كتب:

    حلمت ان زوجي جايبلي جوالين اخذ واحد خالي واحد احتفظ فية زوجي

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s