كينجستون تزيح الستار عن قرص فلاشي بسعر لاب توب محترم

هل يتذكر أحد كم كانت تكلفة الأقراص الفلاشية في بداية ظهورها؟ لقد كانت باهظة التكلفة إلى حد كبير؟ حسنا عليكم شكر شركة كينجستون العملاقة لأنها أعادتنا إلى تلك الأيام السحيقة التي كانت تكلف فيه قرص فلاشي صغير مثات الدورلات ولكن هذة المرة  بسبب إطلاقها إصبع أو قرص فلاشي بحجم  صغير ولكن ذو سعة تخزينية متوحشة ؛ حجم ولا في الأحلام بدون مبالغة. عن نفسي لم أكن أتوقع أننا سنصل إلى تلك السعة المهولة في هذة الفترة الحالية والقصيرة على عمر أول فلاشة ظهرت بأول سعة تخزينية  لكي نصل إلى تلك السعة المهولة التي سيرد ذكرها في الأسطر التالية.

أقراص داتا ترافيلر 200 بمختلف أججماها الجبارة

أقراص داتا ترافيلر 200 بمختلف أججماها الجبارة

صدقوا أو لا تصدقوا أصبع فلاشة بحجم 128 جيجا بايت أكررها لكي تتأكدوا أنني لم أخطأ أو سهو مني 128 جيجا بايت. فقد أطلقت شركة داتا ترافيلر 200  -أحد مويدلات أصابع أقراصها الفلاشية- بعدة مقاسات أولها بسعة 32 جيجا بايت والثانية بسعة 64 جيجا بايت والثالث ذات الحجم المتوحش بسعة 128 جيجا بايت؛ وتلك الأخيرة سعرها صاقع جدا فهو 546 دولار ولا سعر لاب توب محترم في أيامنا الحالية. ونظرا لأن كيسنجون تتوقع أنه لايكون كم طلبات على هذا الموديل ذو سعة الـ 128 جيجا لفحش سعره ونظرا أيضا للكساد العالمي والأزمة المالية العالمية فإنتاجه سيكون تحت الطلب وهو قرار صائب وحكيم نظرا للظروف الإقتصادية الحالية.

جميع تلك الأقراص بدون غطاء وبإلامكان حمايتها  بكلمة سر كما أنها تدعم خاصية ريدي بووست بنظام ويندوز فيزتا. أخيرا سعر الحجمين الأخير المبدأئي هو 120 دولار لسعة 32 جيجا بايت و 213 دولار لسعة 64 جيجا بايت. بالرغم من أن تصاميم الأقراص التي تكون بدون غطاء كما هي في داتا ترافيلر 200 لا تعجبني إطلاقا إلا أن الحجم الجبار لتلك الأقراص مغري جدا لشرائها خصوصا إن كانت هناك حاجة ملحة للمستخدم للحصول على تلك السعة التخزينة المهولة.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في منتجات إلكترونية وكلماته الدلالية , , , , . حفظ الرابط الثابت.

One Response to كينجستون تزيح الستار عن قرص فلاشي بسعر لاب توب محترم

  1. NADER كتب:

    شكراً علي الخبر الحصري ..

    ونو كومينت علي سعر الفلاشة طبعاً ..

    بس خطوة تكنولوجية جميلة طبعاً ..

    الف شكر مرة تانية علي الخبر ..

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s