90% من الأزواج في أوروبا يتشاجرون بسبب جهاز التحكم بالتلفاز وماوس الحاسب

rmcon-mouseالكثير من الأزواج في أوروبا يختلفون على أتفه الأسباب، حتى لو كان الأمر يتعلق بماوس الكومبيوتر، أو جهاز التحكم بالتلفاز “الريموت كنترول”، هذا على الأقل ما أثبتته دراسة أوروبية حديثة، قالت: “إن جهاز التحكم بالتلفاز تحوّل أخيراً إلى آلة تثير أعصاب المتزوجين وتقود إلى شجارات تنتهي أحياناً بالطلاق”.وجاء في استطلاع للرأي أجرته شركة (لوجيتيك) المتخصصة بصناعة الأجهزة الإلكترونية (الهاردوير)، وخصوصاً الماوس والريموت كونترول، أن 91% من الأزواج في أوروبا تشاجروا مرة واحدة على الأقل بسبب الريموت كونترول. وقد نشرت الدراسة في ألمانيا قبل يومين فقط من أعياد الميلاد في محاولة لتهدئة الخواطر أثناء جلوس العائلات ليومين متتاليين على الأقل أمام أجهزة التلفزيون.

كذلك اعترف 72% من الأوروبيين بأنهم تشاجروا كثيراً بسبب هذا الجهاز اللعين، بل ذكرت نسبة 12% أنهم قذفوا الريموت كونترول خارج الغرفة أو من النافذة عند الشجار، ولجأت نسبة 7 % منهم إلى الضرب في حل الخلاف حول استخدام الجهاز اليدوي الصغير.

وفي تطوّر جدير بالذكر، أعلنت شركة باناسونيك أخيراً عن نجاحها في صناعة ريموت كونترول من مادة هلامية (لدائنية)، وحسنا فعلت لأن 4% من الأوروبيين قالوا إنهم رشقوا أزواجهم بالجهاز غضباً. وسبق لاستفتاء بين النساء الألمانيات أظهر أن أكثر ما يثيرهن هو إهمال الرجال لهن اثناء مباريات كرة القدم… متشبثين بالريموت كونترول بأيديهم.

المصدر: لها أولاين© 2009

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s