سياسة حقوق النشر والإستخدام والخصوصية

حدود المسؤولية

لقد أتخذت مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر التدابير اللازمة لتجهيز المعلومات و المواد المعروضة في موقعها على الأنترنت.  وقد حاولت ومازلت أحاول بذل قصارى جهدي أن تكون المعلومات المعروضة صحيحة و دقيقة حين نشرها.  لكن مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر لا يمكن أن توفر أية ضمانات حول دقّة و شمولية أية معلومات يتضمنها هذا الموقع.  لا أتحمل أنا كمدير لمدونة مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر أية مسؤولية أو أية تبعات قانونية بسبب أي ضرر أو أية خسارة أو تلف قد يحدث بسبب الإستعمال أو التعويل على المعلومات و المواد التي يحتويها الموقع أو ما يمكن أن يقع تنزيله منه.

حقوق النشر

مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر ملك و تحت إدارة مدير المُدونة محمد والذي يكتب في المدونة بنفس إسم المدونة ألا وهو MMS911. لا يمكن تحوير أو نسخ أو إستخراج أو توزيع أية مواضيع كتبت في هذة المدونة، بما في ذلك نصوص أو صور أو أو جداول أو الرسوم البيانية أو فيديو، الخاصة بهذه المدونة. ولا يجوز كذلك نسخ أية عناصر لهذا الموقع، سواء بشكل جزئي أو كلي.

الخصوصية

تحترم مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر حقكم في الحفاظ على خصوصيتكم و هي بأن لا تجمع أية معلومات خاصة على هذا الموقع بدون إذنكم. تتعهد مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر بعدم إستعمال بياناتكم الشخصية للتسويق المباشر و بعدم تقديمها لأي طرف آخر.

الوصلات للمواقع الأخرى

إن الوصلات المتعلقة بالمواقع الإلكترونية الأخرى خارج نطاق مُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر موضوعة لما فيه فائدة المستعملين فقط. لا يمكن لمُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر تقديم أية ضمانات بشأن دقة أو شمولية المعلومات المقدمة من طرف هاته المواقع، إذ يعتبر ذلك من مسؤوليات ناشري المواقع. إنني وبإنشائي إرتباطات بمواقع أخرى لا أدعم بأي حال من الأحوال الآراء أو المعلومات التي تعبر عنها هاته المواقع و لا يمكنني كذلك منحكم الإذن بإستعمال المواد الموجودة عليها.

أحكام عامة

أحتفظ بصفتي مدير لمُدونة MMS911 Tech Insider إم إم إس 911 تك إنسايدر بحق تعديل هذا الموقع الإلكتروني أو إلغائه ومنع أي مستخدم من الدخول إليه أو إلى أي جزء منه، وذلك حسب تقديري المُطلق وبدون إخطار أو التزام بمراعاة احتياجات أي مستخدم.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في تنويهات. حفظ الرابط الثابت.