الإفراج عن مُخترق حساب البريد الإلكتروني لسارة بالين

Hacking إتُهم منذ أسابيع مضت ابن عضو الكونجرس للحزب الديمقراطي ديفيد كيرينل بإختراق حساب البريد الإلكتروني لنائبة الرئيس للحزب الجمهوري السيدة سارة بالين. وفي محكمة نوكسفيل بولاية تينيسي ثبت لهيئة المحكمة بأن السيد دايفيد كيرنيل والذي يبلغ من العمر 20 عاما بأنه غير مذنب بمحاولته الدخول بطريقة غير مشروعته لحساب البريد الإلكتروني للسيدة سارة بالين. والسبب الرئيسي في حكم المحكمة بأنها رأت أنه غير مذنب أن الأدلة التي جمعها الإدعاء لم تكن كافية لهيئة المحكمة لإدانه السيد داديفيد كيرنيل.

David Kernell السيد ديفيد كيرنيل طالب بكلية الإقتصاد بجامعة تنيسي؛ وهو ابن عضو الكونجرس للحزب الديمقراطي مايك كيرنيل. وقد أنكر والده أي صله له أو معرفه بحادثة الإحتراق تلك. وكان الإتهام الموجه إلى السيد كيرنيل هو الدخول على حساب السيدة سارة بالين gov.palin@yahoo.com بعد إجابته على بشكل صحيح على عدة أسئلة مسلسلة عن حياتها الشخصية.

جدير بالذكر لو كان أُدين السيد ديفيد كيرنيل لحُبس مدة أقصها 5 سنين وغُرم مبلغا وقدره 250.000 ألف دولار أمريكي وأن ووضُع تحت المراقبة لمدة 3 سنين إضافية.

وقد أفرج عن السيد كيرنيل بدون كفالة؛ ولكن في نفس الوقت تم وضع قيود على إستخدامه للكمبيوتر. ولم يتنسي لي معرفه طبيعة تلك القيود على إستخدام ديفيد كيرنيل للكمبيوتر.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار وكلماته الدلالية , . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s