عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي يفتشون شقة طالب جامعي يشبه بإختراقة الحساب البريدي لسارة بالين

Hacking توجهت فرقة من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي عددهم 10 يوم الأحد الماضي بنفيذ أمر تفتيش في شقة أحد طلاب جامعة تينيسي الذي يدعى ديفيد كيرنيل للإشتباه بعلاقته بإختراق حساب بريد ياهو الإلكتروني الخاص بحاكمة ولاية ألاسكا ونائبة المرشح الرئاسي الأمريكي جون ماكيين والتي تدعى سارة بالين. كيرنيل يبلغ من العمر 20 عاما وهو ابن ممثل الحزب الديمقراطي لولاية تينيسي مايك كيرنيل؛ وهو طالب بالفرقة الثانية بقسم الآداب والعلوم بجامعة تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

David Kernellوهناك تضارب بين في الأخبار عن ملابسات ما حدث عندما دخل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي فهناك من ذكر كيرنيل وجميع أصدقائه الذي كانوا في الشقة هربوا عندما حضر عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي؛ وهناك محطة تلفزيونية محلية شككت في قصة هروبهم. وهناك تقارير أخرى أشارت إلى أن كيرنيل كان بالطابق العلوي من المنزل مع أصدقائة عندما دخل عليهم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي. وطلب عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي من جميع حاضري الحفل -التي كان يقميها كيرنيل في ذلك الوقت- بالخروج من شقة كيرنيل فورا ماعدا جميع من يعيشون مع كيرنيل في شقته – يشارك كيرنيل الشقة فتي أخر وفتاتين أخريين-. وبعد ذلك شرع العملاء في تصوير أماكن عدة من شقة كيرنيل وفحص الحواسيب بالشقة.

وقد تعهد الـ 3 ممن يشاركو كيرنيل شقته بحضورهم أمام المحكمة لكي يدلوا بشهادتهم؛ ولم توجه أي تهمة فعلية سواء لكيرنيل أو لأي شخص أخر له علاقة بما حدث للسيدة سارة بالين. ستعقد الجلسة اليوم الثلاثاء الموافق 23 ستمبر.

جدير بالذكر أن حساب السيدة سارة بالين محافظة ولاية ألاسكا ونائبة الرئيس في حال فوز المرشح الرئاسي الأمريكي جون ماكين هو gov.pal@yahoo.com تم إختراقه في ليل يوم الثلاثاء في الأسبوع الماضي بواسطة شخص ما بإستخدم شيئا ما من معلوماتها الشخصية المتاحة للجميع والتي كانت تاريخ ميلاديها والرمز البريدي للمنطقة التي تقطن بها والمكان الذي قابلت فيها زوجها لأول مرة للدخول على حسابها وإختراقة وتجاوز إجراء الحماية الخاصة لياهو وأعادة تهئية كلمة المرور لبريدها الإلكتروني إلى كلمة popcorn الفشار.

ولم يكتفي المخترق بذلك وأعلن المخترق عن كلمة المرور الجديدة لحساب السيدة سارة للجميع ووضعها على الشبكة الإنترنت كما صور لقطات لحسابها البريدي ووضعها على منتدى 4chan مما جذب العديدين للدخول على حساب البريدي المخترق. هذا الشخص المخترق كتب مشاركته بإسم rubico وهذا الإسم يُعرف أن مربوط بالبريد الإلكتروني rubico10@yahoo.com وهذا العنوان البريدي يخص السيد دايفيد كيرنيل. وبمتابعة عنوان برتوكول الإنترنت التي تخص الشخص الذي كتب هذة المشاركة دلت على أنه نفس المكان والعنوان الذي يقطن فيه ديفيد كيرنيل بولاية تنيسي.

في الأسفل مجموعة صورية للحساب البريدي المخترق للسيدة سارة بالين مع صورة شخصية عائلية لها من ضمن ما وجد بحسابها البريدي.

Palin Tongue

Sara_pahlin_inbox1

Sarah_palin_inbox2

Sarah_palin_inbox3

Sarah_palin_inbox4

Sarah_palin_inbox_5

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار وكلماته الدلالية , . حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي يفتشون شقة طالب جامعي يشبه بإختراقة الحساب البريدي لسارة بالين

  1. Ahmad . M . G كتب:

    أتوقع أن هذا الطالب سيجد وظيفة بعد خروجه من السجن

  2. التنبيهات: وبدأت سخافات القائمين على موقع الوورد بريس « MMS911 Tech Insider

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s