طريقتان لجلب أصوات ويندوز فيزتا الجميلة والرقيقة إلى ويندوز إكس بي

أنني لأتذكر جيدا عندما إنتهت مايكروسوفت من إلإصدار النهائي لويندوز فيزتا تقريبا في نوفمبر 2006 وبدأت تتسرب بعض متعلقات ويندوز فيزتا –من قبل المحترفين- من حافظات شاشة ومؤشرات وخلقيات صور سطح مكتب ويندوز فيزتا وحتى ألعاب ويندوز فيزتا وإتاحاته كل هذة الأشياء جميعا لمستخدمي ويندوز إكس بي. ومن ضمن هذة الأشياء التي أتيحت والتي أعجبتي كثيرا هي أصوات ويندوز فيزتا الرقيقة والجميلة مثل أصوات بدأ وإغلاق النظام و أصوات الولوج والخروج – على العكس من أصوات ويندوز إكس بي الحادة والبشعة- الأن سأعرض لكم طريقتين كلاهما سهل ولن تجدوا فيهما أي صعوبة تذكر لتنفيذ أي منهما. الطريقة الأولى هي الطريقة اليدوية والطريقة الثانية هي الطريقة الأتوماتيكية.

الطريقة اليدوية:
أولا سنحتاج في هذة الطريقة لبرنامج الأرشفة وين رار. ثانيا سنقوم بنتزيل هذا الأرشيف المُعد بحريفة عالية سيوفر عليكم لفة طويلة مملة بعض الشئ في تضبيط الأصوات على ويندوز إكس بي -وهو يحتوي على جميع أصوات ويندوز فيزتا- لكي يحل محل أصوات ويندوز إكس بي التقليدية وحجمه حوالي 5 ميجا بايت تقريبا. ثالثا بعد أن إنتهينا من تنزيل الأرشيف الذي أشرت إليه؛ إضغط على زري شعار ويندوز + حرف R في لوحة المفاتيح ستفتح لك نافذة الأمر Run تشغيل أدخل المسار التالي في النافذة الأمر تشغيل

C:\WINDOWS\media\

للعلم أنا أفترض أن نظام ويندوز إكس بي منصب على التقيسمة C فإذا كنت نصبت ويندوز إكس بي على أي تقسيمة أخرى فإستبدل حرف C بالمسار الذي يوجد عليه نظام ويندوز إكس بي لديك. رابعا إنسخ الأرشيف الذي نزلته للتو على المسار السابق الموضح بالأعلى وانقر بالزر الأيمن للفأرة على الأرشيف واختر الأمر Extract Here إستخرج جميع الملفات هنا؛ عند شروع برنامج وين رار في إستخراج ملفات أصوات ويندوز فيزتا إلى مجلد ميديا سيظهر لك البرنامج رسالة مفادها أن نفس إسم الملف المراد إستخراجه موجود فهل تريد إستبدال الملف؟ ويعرض علينا برنامج وين رار مجموعة خيارات فنختار منها الخيار Yes to all نعم لجميع الملفات.

الطريقة الأتوماتيكية:
سنحتاج في هذة الطريقة أيضا لبرنامج الأرشفة وين رار؛ هذة الطريقة لن تحتاج إلى شرح لأنها ليست بحاجة إليه لأنها تعتمد على تنصيب برنامج أصوات ويندوز فيزتا مباشرة بدون أي تدخل من المستخدم وتستطيع تنزيل هذا البرنامج من هذة الوصلة وحجمه ليس بالكبير فهو حوالي 3 ميجا بايت تقريبا. بعد تنزيل هذا الأرشيف فك ضغطة إلى سطح مكتبك ونصبة مباشرة. هذا كل مالدي الآن وبالتوفيق.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أفكار وأسرار وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

One Response to طريقتان لجلب أصوات ويندوز فيزتا الجميلة والرقيقة إلى ويندوز إكس بي

  1. ahmed كتب:

    مششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككورررررر

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s