إسرائيل تخترق شبكة الخطوط الهاتفية الأرضية بلبنان

State of Israel

يسود الشعب الإسرائيلي حالة من السخط والغضب العنيف من صفقة تبادل الأسرى مع حزب الله والتي وصلت ببعض الناس المطالبة بقصف أماكن إحتفالات الشعب اللبناني بعوده أسراه المحررين. وعلى ما يبدو أن الحكومة الإسرائيلية إستائت جدا من هذة الإحفالات الشعبية لهؤلاء “القتله” -كما يرى الإسرائيليون والحكومة الإسرائلية-. نظرا لذلك فقد قامت دولة إسرائيل بإجراء رد فوري وذلك بإختراق شبكة الخطوط الهاتفية الأرضية اللبنانية حيث أجرت إسرائيل مكالمات صوتية مع عدد كبير من الشعب اللبناني لكي تحذرهم من مساندة حزب الله أو التعاطف معه. كما تحذر من السماح “لحزب الله بإقامة دولة داخل دولة” في لبنان وتنذر “برد قاس” على أي هجوم يشنه حزب الله في المستقبل.

وحينما سؤل أحد المسؤلين بوزارة الدفاع الإسرائيلية حول صحة واقعة إختراق الخطوط الهاتفية الأرضية قال أن إسرائيل “تستخدم كل السبل المتوفرة لإضعاف حزب الله” دون أن ينفي أو يؤكد صحة الواقعة. وطبعا من الواضح جدا أن الهدف من المكالمات هو تحريض الشعب اللبناني على حزب الله.

الشئ الذي أستغرب له كثيرا؛ إنني أعلم أن إختراق الشبكات اللاسلكية أسهل بكثير من إختراق الشبكات السلكية الأرضية. فكيف تمكنت إسرائيل من ذلك؟ أم أنها الإمكانيات اللامحدودة  التقنية التي تتمتع بها إسرائيل مكنتها من ذلك. على ذلك فبإمكان إسرائيل إختراق أي شبكة هواتف أرضية في أي من الدول العربية في المستقبل وأن تلك العملية ليست بالشئ العسير عليها.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s