Zombie Shooter 1.2

zs_100_100 ما هو الخط الفاصل بين الحياة والموت؟ إلى أي مدى سيفهم العلم الإنساني ذلك؟ شارك في أكبر معركة في حياتك لإنقاذ الإنسانية ولكي تعرف ماذا يحدث بالضبط؟ الجنس البشري في خطر داهم؛  لقد فلت زمام الأمر من أيدي العلماء على الفيروسات التي يطوروها حتى أنهم أصابتهم العدوى وتحولوا إلى وحوش بشعه. والآن أصبح مركز الابحاث السري مملؤ على أخره بحشود لا حصر لها من الزومبيز -الأموات الأحياء- أسرع بالإبادة الشاملة لجميع من في مركز الأبحاث الملوث قبل أن يعم هذا الوباء الخطير العالم أجميع.

هذة هي فرصتك الأخيرة لإنفاذ الإنسانية من الفناء. فأسرع بشق طريقك عبر حشود الملوثيين وإبادتهم بدون رحمة. وإطمئن أنت مزود ب 10 أنواع من الأسلحة الفتاكة؛ كما تستطيع  تطور أسلحتك  خلال المال الذي تحصل عليه في كل مرحلة. وكلما قتلت أكثر كلما تحسنت مهاراتك. في النهاية إبحث عن الإجابة عن التساؤل الرئيسي، من هو المتسبب في الكارثة؟ لربما تعرف في المرحلة الأخيرة عندما تواجه شيئا مريعا.

لعبة Zomie Shooter تكاد تشابه Alien Shooter  لكني أفضل لعبة زومبي شووتر كثيرا على آلين شوتر.  من الأسلحة الرائعة المتوفرة لك هو قاذف الأقراص المنشارية؛ بصراحة سلاح مهول يعني يكفي أن تطلق قرصين منشاريين لكي تقتل أكثر 50 زومبي في وقت واحد وتشاهد أجسادهم تتقطع إلى عدة أجزاء.  وهناك الصورايخ وهناك سلاح رائع أيضا  يشبة سلاح الليزر  فمحيطه الدميري عالي جدا ويعبر من أهم الأسلحة في اللعبة وأغلاها بإلاضافة إلى سلاح البلازما وكلا السلاحين سابقي الذكر تكلفة ترقيتهما غالية جدا. أخير في نهاية اللعبة ستجد المفأجاة الكبرى المرعبة ستحتاج منك بعض الوقت للتفكير في كيفية التخلص منها لأنها لست سهلة.

Congratulations Screen

بما إنني إستطتعت أن أنهي اللعبة وهنوني بفوزي العظيم. لكني لي ملاحظة نحوية لمطوري اللعبة لتلافيها وستجدوها في شاشة النهاية للعبة فبدلا من كتابة Congratulations كتبت Congratulation والمفروض أن الجملة في المضارع التام فتكون You have completed the game ولكن المطور كتبها You have complete the game. غلطتيتن لم أستطع أن أتاجهلهما ولكن لأبأس المهم أن تستمتعو باللعبة.

كلمة أخيرا اللعبة دموية من الدرجة الأولى. بإختصار ستجد فيها دم للركب. فإذا كنت أصغر من 10 انصح بالإبتعاد عن هذة اللعبة والبحث عن لعبة أخرى.

لمزيد من المعلومات
http://tinyurl.com/5h9d5f
ترخيص اللعبة
تجريبية
حجم اللعبة
حوالي 27 ميجا بايت
لتنزيل اللعبة

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في ألعاب. حفظ الرابط الثابت.

One Response to Zombie Shooter 1.2

  1. سنفور كتب:

    شكرا لك على اللعبة وفي لعبة احلى اسمها alien shooter

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s