Spyware Doctor 6.0

Spyware Doctorإن برامج مكافحة الفيروسات والجدران النارية لم تعد كافية هذة الأيام لحماية نظامك من تهديدات وأخطار البرمجيات التجسسية والتهديدات التي تتعلق بخصوصيتك. فالبرمجيات التجسسية غالبا ما يتم دمجها مع العديد من البرامج التي يتم تنزيلها، أو أن يتم إرفاقها في رسالة بريد إلكتروني، أو أن يتم نقلها عبر الشبكات بحيث تظهر أنها برنامج شرعي، ولكن بمجرد تنصيبها يكاد يكون من المستحيل إكتشافها وإزالتها بدون مساعدة برنامج قوي وعتيد لإزالة البرمجيات التجسسية مثل سباي وار دكتور. إن برامج مكافحة البرمجيات التجسسية أصبحت جزء أساسي من منظُومة حماية حواسيبنا.

سباي وار دكتور يحميك من:

“البرمجيات التجسسية، البرمجيات الإعلانية، أحصنة طروادة، مسجل ضربات المفاتيح، سرقات الهويات، إختطافات المتصفح، التهديدات التعقبية، برامج مكافحة البرمجيات التجسسية المزيفة، البرامج الغير مفيدة، خدع التصيد، النوافذ الإنبثاقية، المواقع السيئة”

إن برنامج سباي وار دكتور هو عبارة عن تقنية متقدمة تم تصميمها خصيصا لإستخدام الأناس العاديين وليس للخبراء. ولا غرابه لهذا السبب قد حصل البرنامج على جائرة خيار الجماهير في عامي 2005 و 2006. سباي وير دكتور هو برنامج متقدم لإزالة للبرمجيات التجسسية يستطيع كشف وإزالة آلاف من البرمجيات التجسسية والبرمجيات الإعلانية، وأحصنة طروادة، ومسجلات ضربات المفاتيح، والتهديدات التعقبية من حاسبك. سباي وار دكتور يستخدم تقنية حماية متقدمة حيث أنها تقوم بتنبيه المستخدم فقط عندما يتم يتم إكتشاف برمجيات تجسسية حقيقية. وهذا أمر في غاية الأهمية لأننا نرى أنه من المهم جدا أن لا يتعطل المستخدم بأسئلة مُبهمة ولا يستطيع المستخدم فهمها في كل مرة يقوم فيها بتنصيب برنامج ما، أو تركيب لعبة، أو تركيب داريفر، أو حينما يضيف موقع إلى المفضلات أو حينما يقوم بتغيير إعدادات الحاسب. فهذة الرسائل من الممكن أن تكون مربكة للمستخدم وتؤدي إلى نتائج غير مرغوبة مثل برامج لاتعمل، مفضلات فُقدت، أو الأسوء من ذلك بأن قد يسمح المستخدم بتركيب البرامج التجسسية على نظام تشغيله. فالبرنامج يقوم أتوماتيكيا بوضع نفسة على أمثل إعدادات الحماية مع تفاعل أقل من المستخدم مع البرنامج. بإختصار ركب وإنسى أمر البرمجيات الخبثية والتجسسية ليتولى سباي وار دكتور أمرها والقضاء عليها.

ومن أهم مواصفات البرنامج أنه يستطيع إكتشاف وإزالة البرمجيات التجسسية، والبرمجيات الإعلانية، والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، ومسجلات ضربات المفاتيح، والبرمجيات التعقبية. كما أنه مزود بتقنية أون جارد أو الحماية المستمرة اللحظية والتي هي في حالة مراقبة دائمة لحماية حاسبك من العدوى والكوكيز التعقبية التي قد يتعرض إليها مستعرضك الشبكي. كما يستطيع تحصين نظامك حمايتك من مئات عمليات إختطاف المتصفح المعروفة وتهديدات عناصر التحكم أكتيف إكس. وبخصوص التحديثات فالبرنامج يقوم بتنزيل التحديثات على مدار الساعة يومياً للتهديدات الجديدة بمجرد ظهورها. وللبرنامج نوعان من عمليات الفحص عميات فحص مُخصصة أوعميق بما تسمح للمستخدم عمل فحص شامل للحاسب عما إذا كان أصيب بعدوى أم لا. وأخيرا يتسطيع البرنامج القيام بعمليات حجر للعناصر الضارة والمشبوهة والتراجع عن حذف العناصر التي حُذفت.

لمزيد من المعلومات
http://www.pctools.com/spyware-doctor
ترخيص البرنامج
تجريبي
حجم البرنامج
حوالي 13 ميجا بايت
متطلبات البرنامج
ويندوز 2000- ويندوز إكس بي – ويندوز فيزتا
لتنزيل البرنامج
لتنزيل البرنامج

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج جديدة وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to Spyware Doctor 6.0

  1. homaid كتب:

    برنامج رائع وطرح ممتاز

  2. mms911 كتب:

    ربنا يخليك يا غالي على التشجيع الكبير دا.

    تعرف يا حميد باشا بياخد مني وقت كبير علشان أعرض الموضوع بالشكل دا. بس ربنا بيسهلها.

  3. sharqawi كتب:

    مشكور اخي العزيز علي البرنامج الجميل

  4. roaa كتب:

    شكرا علي البرنامج جدا

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s