مُستخدمي النسخ المُقرصنة لطقم مايكروسوفت أوفيس يستعدوا لسيل مضايقات مايكروسوفت لهم.

New Softwareهل تعرفون هذة الرسالة؟ مجتمع المقرصنين يعرفونها جيدا وسأجدهم يقولوا آه طبعا أن الرسالة اللعينة التي تطاردني ليل نهار في كل مرة أشغل فيها نظام ويندوز بالإضافة إلى الرسائل التي تظهر من شريط النظام والتي لاتكف عن الإنقطاع كل عدة دقائق وتنكد علي إستمتاعي بألعابي أو مشاهدة أفلامي وأنه يتعين علي شراء نسخة أصلية من نظام ويندوز.

لقد ضافت مايكروسوفت ذرعا من عمليات قرصنة طقمها المكتبي مايكروسوفت أوفيس في جميع أنحاء العالم. لذلك قررت مايكروسوفت أن لن تدع مقرصني طقم برامجها المكتبية في شأنهم؛ ولابد لها أن تعكر عليهم صفو إستخدامهم له هكذا بدون أي مقابل مادي لمايكروسوفت. نظرا  لذلك إن إكتشفت مايكروسوفت أنك تستخدم نسخة مقرصنة من طقمها المكتبي مايكروسوفت أوفيس فتغمرك برسائل إزعاجية حتى تشتري نسخة مشروعة أصلية. هذة الخطوة أستطيع أن أصفها بإنها إمتداد لمبادرة أو برنامج Office Genuine Advantage عرض أوفيس الأصلي ووظيفته كما تقول مايكروسوفت مساعدة المستخدمين على التحقق من التحقق إذا ما كنت نسخة مايكروسوفت أوفيس لديهم أصلية أم لا؛ فإذا لم تكن أصلية فيساعدك هذا البرنامج على شراء نسخة أصلية؛ كما يقوم أيضا بمنعك من تنزيل الملفات المجانية من موقع مايكروسوفت أوفيس أونلاين ومنعك أيضا من تنزيل بعض التحديثات. وكان حتى فترة قريبة برنامج عرض أوفيس الأصلي لايستطيع مضايقة المستخدم برسائل تنبيهية بإنه يستخدم نسخة مقرصنة من طقم أوفيس. ولكن مايكروسوفت  زودت البرنامج بإمكانية الرسائل الإزعاجية. وقد بدأت مايكروسوفت تطبيق إظهار هذة الرسائل الإزعاجية على نطاق ضيق في دول تشيلي وأسبانيا، تركيا لمستخدمي نسخ أوفيس المقرصنة و من ثم يتم تعميمها على مستخدمي الإصدارات المقرصنة لطقم في جميع دول العالم.

برغم ذلك عندي لكم خبر من مايكروسوفت سيفرح مقرصني طقم مايكروسوفت أوفيس؛ وهو أن مايكروسوفت ستكتفي بإظهار الرسائل الإزعاجية لمستخدمي النسخ المقرصنة ولن تنتقل إلى الخطوة التالية وهي منعهم من الدخول على / وتحرير مستنداتهم. أي أن جميع مستخدمي النسخ المقرصنة من طقم أو برنامج من طقم برامج أوفيس سيستطيع الدخول على مستداته وبيناته التي أنشأئها بواسطة مايكروسوفت أوفيس وكذلك إمكانية تحريرها.

مواضيع ذات صلة:

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

One Response to مُستخدمي النسخ المُقرصنة لطقم مايكروسوفت أوفيس يستعدوا لسيل مضايقات مايكروسوفت لهم.

  1. Black X كتب:

    الله يخلي المصادر المفتوحة و تطبيق openOffice 🙂

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s