مشاكل وحلول

New Software
بعد وررود عدد من المشاكل من السادة قراء المدونة إلىّ، جائتني فكرة وهي لم أفتح تصنيف للمشاكل التي يواجها المستخدمون مع برامج نظام ويندوز وتوفير حلول سهلة وبسيطة لتلك المشاكل فإذا كانت المشكلة صعبة فسأطرح بعض الطرق لتجاوز تلك المشاكل. بالنسبة للمشاكل التي سأعرضها إما ستكون من مشاكل قراء المدونة؛ أو أنها مشاكل عامة يواجهها الكثيرين فسأعرض لها حلولا أو طرق لتجاوزها. ولايفوتني أن أطلعكم  أنني لست خبيرا مُحكنا مُتقدما بمشاكل البرامج ولكني سأسعى أن أطلعكم بما أمتلك من معلومات وسأحرص أن تكون المعلومات المعروضة سهلة التنفيذ وبسيطة العرض في نفس الوقت.

عند عرض مشكلة أنا أفترض

  • أنك من مستخدمي نظام ويندوز – مستخدمي أنظمة التشغيل الأخرى عليهم البحث عن مكان أخر مناسب-.
  • أنك لديك دراية على الأقل بسيطة  مع التعامل مع نظام ويندوز.
  • أنك تستخدم برامج أصلية.
  • عند عرض مشكلة أرجو أن طريقة العرض كاملة وليست مبتورة. أي حاول أعرض كم كافي من التفاصيل لمشكلتك وياحبذا لو أن هناك صور فكما يقول المثل “رب صورة تُغني عن ألف كلمة”.
Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في رسائل القراء. حفظ الرابط الثابت.

One Response to مشاكل وحلول

  1. اشرف عرابى كتب:

    اظن انه فيرس ..؟؟؟؟ .. ولكن لا استطيع الخلص منه؟؟؟.:
    الاعراض: 1-بمجرد نتصيب نظام التشغيل الوندوز اكس بى ..وبعد قليل يقوم الكئن الغريب بالتهام ادارة المهام( التسك منجر) ….والتى نستخدمها فى انهاء البرامج المعصلجة…
    2- واذا نصبت الكايبر سمنعه من العمل ويعطله تماما قبل ان يكمل الفحص بان اضطر الى اعادة الشغيل للجهاز حتى يعمل بعد تجمده.
    3- يمنع بعض البرامج من العمل بظهور نافذه تعطل بواسطه محرر الاوامر
    4- قد فرمت ال(c) اكثر من خمس مرات باسطوانة منفردة او اثناء تنزيل نظام التشغيل ……….. بلا فائدة
    ارجوك ساعدونى فانى اقتربت من الانهيار بسب ذلك

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s