سمة لونا بثماني مُخططات لونية لويندوز إكس بي

Visual Stylesكم كانت هي خطوة رائعة عندما أدخلت مايكروسوفت الجماليات على نظام تشغيلها السابق ويندوز إكس بي في العام 2001. وذلك بأن وضعت سمات مبيت في فيها عدة مُخططات للتقليب بينها. ولكني كنت أمل من مايكروسوفت لو أنها كانت أتاحت للمستخدمين إمكانية إختيار وتخصيص السمة بإنفسهم تماما مثل ميزة تغيير لون اللون الزجاجي في ويندوز فيزتا من خلال المازج اللوني. لذلك كنت أتمنى لو أرى إمكانية أن المزج اللوني في سمات مايكروسوفت في ويندوز إكس بي.

ولكي أصدقكم القول أعترف أنني أحب سمة لونا الأصلية المدمجة في ويندوز إكس بي ولكنني مملت الألوان المبيته في تلك السمة وهي اللون الأزرق، والزيتوني، والفضي. خصوصا إنني مستخدم لويندوز إكس بي منذ صدروها من 8 أعوام. فلكم أن تتخيلو الملل الذي أصابني؛ أنني أريد أن أرى ألوان جديدة للتغيير لا أكثر. ولكن لامشكلة وجدت حل؛  وجدت سمة شبيه بسمة لونا الأصلية في ويندوز إكس بي ولكن بها 8 مخططات لونية تمنحي التغيير الذي كنت أبحث عنه من سنوات.

حجم السمة
حوالي 1.377 ميجا بايت
لتنزيل السمة
لتنزيل السمة

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في منوعات وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to سمة لونا بثماني مُخططات لونية لويندوز إكس بي

  1. yumuha كتب:

    روعة جدا يا ريت لو ترفعهن بموقع غير الرابيد زفت , لو سمحت ويعطيك ربي العافية

  2. lelouch كتب:

    مشكور اخوي العزيز على الثيما

    بس اجهل كيف تنصيبها يعني كيف استخدمها

    وشكرا لك

اترك تعليقك

