أنا أحب هذة الأغنية أوو إيي أوو آه آه

Musicدائما عندما أقلب بين القنوات التلفزيونية لابد وأن أتوقف يوميا عند قناة إم بي سي ثري لكي أخذ جرعتي اليومية من الفرجة على الرسوم الكرتونية من توم وجيري،  روود رانر، وودي بيكر، باباي والتي لا أمل أبدا من مشاهدة تلك الحلقات. لدرجة أنني أشعر أنني غير طبيعي أو مجنون؟ لماذا؟ لأني كبرت جدا على مشاهدة الرسوم الكارتونية. هل ياترى هل هو حنين لأيام الطفولة السعيدة أم ماذا لا أدري!

وكعادة القنوات من وضع الفواصل الإعلانية المقيته كل  7 أو 10 دقائق. وبالرغم من أنني أكره كرها شديدا للفواصل الإعلانية إلا أنني أحببت فاصل إعلاني غير شكل يحتوي على أغنية كووووول جدا في قناة إم بي سي ثري – أوو إيي أوو آه آه ومن أول مرة سمعتها وقعت في غرامها. وكلما فكرت في تسجيلها من على التلفاز لايسعفني الوقت ولا ألحق أن أسجلها. فسألت لما لا أبحث عنها على الشبكة العنكبوتية وأخيرا وجدتتها على المكتبة الوسائطية الجبارة “يوتيوب”. كم أنا فرح بهذة الأغنية الظريقة والجميلة.

أتمنى أن تعجبكم كما عجبتني

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في ڤيديو. حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to أنا أحب هذة الأغنية أوو إيي أوو آه آه

  1. Araby كتب:

    الأغيه جباره والفيلم كان رائع وأشاهده كثيراً
    وللعلم أنها ليست أغيه منفرده بل هو ألبوم كامل
    به 16 أغنيه في منتهى الروعه بحثت عنه بعد
    مشاهدتي اافام ولمدة ثلاث أيام أبحث أنا وأخي
    حتى وجدته واي شخص يريده يطلبه وسأرفعه له
    للعلم أخي أنا عمري 21 عام ولا أحرج أبداً من مشاهدت
    أفلام الكرتون

    أخوكم عربي

  2. Araby كتب:

    خطئ بسيط أنا كنت أتكلم عن أغنيه تانيه
    من فيلم ألفين والسناجب Alvin and the chipmunks
    وهم يغنون نفس الأعنيه ولاكن بأصواتهم الرفيعه الجميله
    رفعتها لكم على الزد شير
    http://www.zshare.net/download/12774392121ddf31/

  3. mms911 كتب:

    عزيزي Araby
    يا هلا ومرحبا فيك .. وأسعدتني مشاركتك أخي الكريم. وشكرا جزيلا على وصلة الأغنية – رهيب الريمكس دا للأغنية-. أنا كنت مفكر الأغنية مفردة أتاريها من ألبوم غنائي. شكرا على المعلومات التي لم أكن أعرفها؛ بصراحة شوقني أدور على الألبوم دا وأبحث عند أحد أقاربي إذا كان لديه هذا الفيلم.
    ___________________________
    مع أطيب تحياتي إليك أخي الفاضل عربي.

  4. مروة كتب:

    الفيلم تحفة انا بحبه اوي لدرجة اني شوفته في السينيما مرتين ونزلتومن علي النت

اترك تعليقك

