إستخدم Microsoft Office Professional 2007 لمدة 60 يوم مجاناً

Microsoft Office Professional 2007يعد مايكروسوفت أوفيس المنتج الأول في العالم في مجال إنتاج برامج سطح المكتب، ويعمل أوفيس 2007 على تحسين هذا النجاح من خلال مساعدتك في التواصل الأفضل وإنشاء المستندات ومشاركتها واستخدام المعلومات وتحسين تقدم الأعمال. يساعد الأداء الوظيفي القوي الجديد في تطبيقات نظام مايكروسوفت أوفيس المألوفة وسهلة الاستخدام في مواجهة تحديات الأعمال، وهو مصمم للمساعدة في تحسين الإنتاج وتحقيق نتائج أفضل. ويساعدك نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 أنت ومؤسستك على العمل بكفاءة وفعالية أكبر باستخدام مجموعة جديدة من الأدوات القوية اللازمة لإنشاء المعلومات وإدارتها وتحليلها ومشاركتها. حيث تعمل واجهة المستخدم المعاد تصميمها حديثًا على تسهيل استخدام مايكروسوفت أوفيس 2007، كما تعمل إمكانيات الرسومات الجديدة على إنشاء مستندات فائقة الجودة بسهولة وسرعة. إذن فبرنامج مايكروسوفت أوفيس 2007 يدور حول تقديم نتائج أفضل بشكل أسرع.

بعض من أهم مزايا طقم مايكروسوفت أوفيس 2007:

  • لقد تمت إعادة تصميم واجهة وورد، إكسل، أكسس، باور بوينت، أوتلوك لتسهيل العثور على ميزات البرامج واستخدامها. حيث تم تسهيل عمليات التحرير والتنسيق حتى يمكنك قضاء المزيد من الوقت في العمل الهام.
  • التأثير على العمل بشكل أفضل. يوفر مايكروسوفت أوفيس 2007 مجموعة جديدة وقوية من إمكانيات الرسومات على سطح المكتب. حيث إن التأثيرات ثلاثية الأبعاد والظلال والانعكاس والتوهج وأدوات مواد الأسطح الجديدة تعمل على تسهيل إضافة التخطيطات والمخططات ـ ذات المظهر الاحترافي العالي ـ إلى العمل.
  • إدارة العمل بسهولة. يساعد أوفيس أوتلوك 2007 على تنظيم البريد الإلكتروني والمهام والالتزامات بشكل أفضل باستخدام الشريط الجديد المسمى شريط المهام المراد تنفيذها.
  • الاستفادة من البيانات الموجودة في جداول البيانات بسرعة. تساعد إمكانيات مرئيات البيانات الجديدة الموجودة في أوفيس إكسل 2007 على الاستفادة من البيانات بسرعة باستخدام أدوات مرئيات البيانات الوفيرة.
  • تنسيق الجداول بسهولة وسرعة.
  • تحويل المستندات والمعلومات إلى تنسيق PDF أو XPS دون أن يتطلب الأمر أدوات إضافية من جهات أخرى.
  • تحليل البيانات بكفاءة أكبر. يعمل أوفيس إكسل 2007 على تحسين القدرة على تحليل معلومات الأعمال عن طريق وصول سهل لمصادر البيانات المشتركة وعروض PivotTable سهلة الاستخدام وإمكانيات مرئيات البيانات الجديدة.
  • الاحتفاظ بالمعلومات أينما تحتاجها. يوفر أوفيس أوتلوك 2007 أدوات جديدة لتسهيل الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها سواءً كنت متصلاً أو غير متصل بالإنترنت. حيث يمكن الآن تخزين مواجز تنسيق RSS مباشرة في علبة الوارد للوصول إليها بسهولة.
  • البحث بسرعة. يقدم أوفيس أوتلوك 2007 إمكانية بحث سريع جديدة ومتكاملة بحيث يمكنك تحديد موقع المعلومات التي تحتاجها من داخل أوفيس أوتلوك 2007. كما يمكنك البحث باستخدام كلمة أساسية أو معايير أخرى عبر كافة بيانات أوتلوك، بما في ذلك مرفقات البريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال والمهام.

تحتوي هذة الحزمة على عدة برامج:

  • Microsoft Office Access 2007 – مايكروسوفت أوفيس أكسس 2007
  • Microsoft Office Excel 2007 – مايكروسوفت أوفيس إكسل 2007
  • Microsoft Office Outlook 2007 with Business Contact Manager – مايكروسوفت أوفيس أوتلوك 2007 مع تطبيق مدير جهات الأتصال العمل التجاري.
  • Microsoft Office PowerPoint 2007 – مايكروسوفت أوفيس باور بوينت 2007
  • Microsoft Office Publisher 2007 – مايكروسوفت أوفيس بابليشر 2007
  • Microsoft Office Word 2007 – مايكروسوفت أوفيس وورد 2007

لأخذ جولة تجريبية تفاعلية مع نظام مايكروسوفت أوفيس 2007 لكي ترى ما إذا كان سيعجبك أم لا. وإن كنت أشك في أنه لن يعجب أحدا.

تستطيع تنزيل طقم مايكروسوفت أوفيس إصدارة المحترفين 2007 من هذة الوصلة؛ وبعد دخولك عليها ستجد عبارة Select Product Language بجانبها قائمة منسدلة لكي تختار اللغة المفضلة لكي تتعامل مع الطقم سواء عربية، إنجليزية، فرنسية، ألمانية، عبرية آلخ. ثم إضغط على زر Try Now For Free. سيطلب منك موقع مايكروسوفت أوفيس تسجيل الدخول لشبكة ويندوز لايف؛ فإذا كان لديك حساب بريدي على هوتميل أو إم إس إن أو لايف فأدخله وأدخل كلمة المرور الخاصة به. بعد ذلك سيطلب منك موقع مايكروسوفت أوفيس ملئ نموذج بيانات خاصة بك من الإسم، العنوان، إسم المدينة التي بها، الرمز البريدي، وبعض المعلومات الأخرى. بعد أن تنتهي من ملأ هذا النموذج بالبيانات المطلوبة. سيتم توجيك لصفحة بها وصلة تنزيل للمنتج خاصة بك ومعها كود تسجيل الطقم مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال 2007 بحيث تستطيع إستخدام الطقم مجانا لمدة 60 يوما.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج أساسية وكلماته الدلالية , , . حفظ الرابط الثابت.

13 Responses to إستخدم Microsoft Office Professional 2007 لمدة 60 يوم مجاناً

  1. mohammad كتب:

    thanks can i download now please if you dont mind that

  2. mms911 كتب:

    Dear/ Mohammad
    Sure you can. You’re welcome.

  3. mohammed lotfi كتب:

    thanks can i download now please if you dont mind that

  4. rami كتب:

    thnx……no more comment

  5. aboabo101 كتب:

    الف شكر

  6. medo كتب:

    gooooooooooooooooooooooodf

  7. mddalla كتب:

    merci!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! l

  8. وليد كتب:

    مشكووووووووووووور

  9. ahmed كتب:

    thankkkkkkkkkkkkkkkkkkks

  10. تامر كتب:

    thank u

  11. جوكرة كتب:

    مشكووووور

  12. ..مو لازم كتب:

    جميل الله يعافيك

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s