أمريكا: السجن لمتسلل كمبيوتر خدع فريق الأسلحة الخاصة “سوات”

S.W.A.Tأمرت محكمة في كاليفورنيا بحبس قرصان “هاكر” بعد أن تسلل إلى نظام مكالمات الطوارئ في الولايات المتحدة (911) وجعل فرقة من الشرطة تقتحم منزل أسرة ببلاغ كاذب. وقال المدعي العام في الولاية فاراه إيمامي إن “هذه المحاكمة هي الأولى من نوعها لمزحة ثقيلة تم على إثرها إرسال فريق الأسلحة والتقنيات الخاصة “سوات” إلى منزل ليعيثوا فيه الرعب.” واعترف القرصات الشاب راندال إيليس بارتكابه خمس جنح من ضمنها قرصنة الكمبيوتر، والبلاغ الكاذب، وقد أمرته المحكمة بدفع نحو 15 ألف دولار معظمها إلى مكتب الشركة في المقاطعة، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

فريق الأسلة الخاصة يقتم منزلوقبل نحو عام تسلل راندال إلى نظام مكالمات الطوارئ 911 ، وادعى أن شخصا تعاطى جرعة مخدرات زائدة، وأن هناك جريمة قتل على وشك الحدوث، وزور عنوان المتصل إلى منزل في منطقة ليك فوريست، ما جعل فريق “سوات” تصاحبه الكلاب البوليسية وطائرات هليكوبتر يهرعون إلى المنزل حيث وجدوا عائلة هادئة تغط في نوم عميق.

وأفاق رب المنزل دوغ بيتس على الضجة، وأمسك سكينا من مطبخه، وعندما خرج إلى ساحته الخلفية، وجد فريق “سوات” مدججا بالسلاح، واقتادوه وزوجته مصفدين، إلى أن أدركت السلطات أن مكالمة الطوارئ ليست إلا خدعة.

المصدر: سي إن إن العربية© 2008

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s