أين ذهبت لعبة 3D Pinball في ويندوز فيزتا؟

Pinballهل تتذكرون لعبة 3D Pinaball – Space Cadet لقد كان أول ظهور لها كان مع الحزمة الإضافية لنظام ويندوز 95. وقد دمجتها مايكروسوفت في أنظمتها منذ ويندوز 98، وويندوز ميلينيوم، وويندوز إكس بي. ولكن قررت أو تجاهلت مايكروسوفت لسبب ما بحذفها من نظام ويندوز فيزتا. فهل توجد أي طريقة للحصول على لعبة ويندوز ثري دي بين بوول على ويندوز فيزتا؟ حسنا لايوجد أي ذكر على أي مواقع مايكروسوفت كيفية نقل أو الحصول على لعبة بين بوول على ويندوز فيزتا. قد يظن البعض أن ذلك الأمر صعبا ولكن القيام بتلك العملية سهل جدا وما عليك سوى إتباع الخطوات التالية لكي تجلب لعبة ثري دي بين بوول لكي تعمل على ويندوز فيزتا.

Pinball Space Cadet

1- إفتح كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز إكس بي، إضغط على زر Start إبدأ ثم My Computer حاسبي وتوجه إلى المسار التالي

C:\Program Files\Windows NT\Pinball

2- إنسخ المجلد Pinball لأي مكان تختاره مثلا على إصبع فلاش، ترفعها على أحد مواقع رفع الملفات، أو تقوم بضغط الملف وترسله في رسالة بريد إلكتروني إلى نفسك.3- إفتح كبيوترك الذي يعمل بنظام ويندوز فيزتا، أدخل على النظام بحساب المدير. إنسخ مجلد Pinball إلى مكان مناسب. على سبيل المثال ننسخ المجلد السابق إلى المسار التالي:

C:\Program Files\Microsoft Games

4- بعد أن قمت بالخطوة السابقة، إدخل داخل مجلد Pinball وإبحث عن ملف تشغيل اللعبة pinball.exe إنقر بالزر الأيمن للفأرة على ملف تشغيل اللعبة وحوم فوق الأمر Send To أرسل إلى Create Desktop Shortcut أرسل الإختصار إلى سطح المكتب.

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أفكار وأسرار وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك