كنجستون تزيح الستار عن ذاكرة فلاشية أكثر استيعاباً

Kingstonأعلنت كنجستون تكنولوجي أمس عن توافر القارئة DataTraveler Micro Reader في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وهي ذاكرة فلاشية وقارئة تعمل عبر منافذ يو إس بي ويمكنها تخزين المحتويات ونقلها وقراءتها على بطاقات ذاكرة الهواتف النقالة المختلفة . وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتمتع الهواتف النقالة بالعديد من الوظائف في عالم اليوم، وباتت تشكل أهمية بالغة في حياتنا جميعاً، وخاصة ممّن يكثرون الانتقال والتنقل . موضحاً أن كنجستون تكنولوجي حريصة على ابتكار وتطوير بطاقات بسرعة وطاقة استيعابية أفضل وبطاقات فلاشية وقارئات تعمل عبر منافذ يو إس بي من أجل تمكين عملائنا حول العالم من الاستفادة بالشكل الأمثل من هواتفهم النقالة”.

kingston DataTraveler Micro Reader

وأضاف: “نعتقد أن قارئة داتا ترافيلر المصغَّرة الجديدة ستلقى ترحيباً خاصاً من قبل كافة مستخدمي الهواتف النقالة بوصفها تمثل حلاً أحادياً ذكياً لقراءة المجموعة الضخمة من الهواتف النقالة المتاحة اليوم والمزوَّدة ببطاقات ذات صيغ متفاوتة” .

جدير بالذكر أن قارئة داتا ترافيلر ميكروريدر مصممة لتعمل بالشكل الأمثل مع برمجيات ويندوز ريدي بوست من مايكروسوفت وهي تضمّ ذاكرة فلاشية متضمنة تصل سعتها إلى 2 جيجابايت . وتعدُّ القارئة الجديدة مثالية للمستخدمين الراغبين في الحدِّ من الأجهزة التي يحملونها معهم خلال تنقلهم والحريصين في الوقت نفسه على أن يكون معهم ذاكرة فلاشية تعمل عبر منافذ يو إس بي تمكنهم من تخزين المواد المختلفة، وهي في الوقت ذاته وسيلة مثالية لنقل الأغاني والصور وغيرها بين الهواتف النقالة والحواسيب الشخصية . ويمكن للهواتف النقالة التي تستخدم البطاقات المُدمجة microSD و microSDHCوMemory Stick Micro -M2- أن تستفيد من خاصية نقل الملفات بطريقة سهلة وسلسة التي تتسم بها القارئة الفائقة من كنجستون تكنولوجي، حيث يمكنهم أن ينقلوا ملفاتهم من حواسيبهم الشخصية، بما في ذلك حواسيب ماكنتوش، إلى هواتفهم النقالة . كما يمكن للمستخدمين بفضل القارئة الذكية أن يستمتعوا بالمواد الرقمية على هواتفهم دون الحاجة إلى توصيلات .

المصدر: جريدة الخليج© 2008


سعر القطعة بسعة 1 جيجا حوالي 19.25 دولار.
سعر القطعة بسعة 2 جيجا حوالي 28.25 دولار.
سعر القطعة بسعة 4 جيجا حوالي 42 دولار.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

One Response to كنجستون تزيح الستار عن ذاكرة فلاشية أكثر استيعاباً

  1. Travolta كتب:

    يسلمو اخوي على الموضوع الناري

    وانا اول المشترين لها ان شاء الله عندما تصل الاردن ..

    فيا مرحباً

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s