تقنية ملاحية لجهاز سوني للألعاب بي إس بي

PSPيُعدّ نظام الملاحة GPS من أحدث ما أضافته شركة “سوني” لوحدة ألعابها المحمولة بلاى ستيشن PSP بعد العديد من الإضافات التقنية الحديثة التى لحقت الوحدة خلال الفترة السابقة وكان من أبرزها كاميرا الويب الخارجية الملحقة. وتحتوى التقنية الحديثة المسماة Go! Explore على مستقبل جى بى أس وشريحة UMD تحتوى على الخرائط المختارة بواسطة المستخدم حيث يعمل التطبيق أو البرنامج بالارتباط مع مستقبل GPS لعرض المواقع الحالية على شاشة وحدة الألعاب. وبناء على الرغبة الكبيرة فى النظام الحديث على أجهزة بلاى ستيشن المحمولة تطور شركة سونى خرائط لعدد من دول العالم ويشمل ذلك المملكة المتحدة وإيرلندا وفرنسا وألمانيا وسويسرا.

 

Go!Explore GPS system for Sony PSP

وتطور الشركة أيضاً نظام ملحقات لاستخدام وحدة الألعاب فى السيارة بدلاً من الأجهزة المخصصة المستخدمة على مستوى واسع من العالم. ويتوقع أن يطرح الجهاز فى أوروبا خلال العام الجارى ويتوقع أن يصل سعر الوحدة إلى حوالى “150” دولاراً أوما يعادلها بالعملات الأوروبية.

المصدر: العرب أونلاين© 2008


About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

86 Responses to تقنية ملاحية لجهاز سوني للألعاب بي إس بي

  1. reem كتب:

    أنا أبغا أحمل العاب و أفلام للpspوانا من زمان قاعدة ادور موقع للتحميل العاب و افلام بس مالقيت ممكن تردون علي

  2. reem كتب:

    وحتى أختي يارا تبغا العاب للpsp

  3. فاطمة كتب:

    كم سعر PSP من نوع اللى فيه كاميرا

  4. mms911 كتب:

    >> أختي ريم راجعي بريدك الإلكتروني.
    >> أختي فاطمة. اللي أعرفه حتى الأن أنه لايوجد PSP فيه كاميرا. الكاميرا هي قطعة إكسسوارية إضافية بالضبط مثل قطعة “جو إكسبلور” تسمى “جو كام” تركيبها سهل على البي إس بي وثمنها حوالي تقريبا 30 دولار أي 123 ريال سعودي.

  5. عراقي كتب:

    اخوكم من العراق مشتري بي اس بي و ما اعرف مواقع تحميل العاب ممكن واحد يساعدني

  6. كويتي كتب:

    اذا شاري ميموري كارت 4 mb
    ووحاب انزل عليه العاب كيف طريقه
    وحاولت اكثر من مره انزل العاب ما يشتغلوون عندي
    الحل لو سمحت

  7. عمر كتب:

    أريد موقع تحميل ألعاب وكل ما أحمل ماتشتغل أبي سبب لو سمحتم

    • yaserali كتب:

      اخوك ياسر من العراق عندي طريقه تجعل جميع الالعاب تعمل عندك بس الاول اعطيني موديل حهازك اذا اقل من 3000 يعمل عليه اي لعبه

  8. * soso * كتب:

    انا ابغى اعرف كيف احمل البرامج من النت

    وكيف انزلها بـ ( الصور – الاغاني – الفديو )

    ولكم جزيـــــــــ الشكر ـــــــــــــــــــل .

  9. mms911 كتب:

    إخواني / أخواتي
    أهلا بكم جميعا.
    أنا لايوجد لدي جهاز بي إس بي في الوقت الحالي لذلك لن أستطيع أن أشرح لكم ما طلبتم بكيفية تنزيل الألعاب وتركيبها ووضع صور على الجهاز وأفلام. ولكني أستطيع أن أقول لكم شيئا أخر توجوا إلى محرك بحث جوجل وإكتبو الكلمتين التاليتين “منتديات بي إس بي” وإن شاء الله تلاقوا فيها اللي أنتو تبغوه. كلمة أخيرة وهي نصيحة كل الألعاب اللي تنزلوها من المواقع شيكوا عليها من الفيروسات قبل ما تركبوها على بي إس بي.

    هذا كل ما لدي حتى الآن. والله يوفقكم.

  10. السعودي كتب:

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ابي اشتري بي اس بي
    ممكن تقولولي بكم سعره في السعوديه
    الله يعطيكم العافيه

  11. mms911 كتب:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا بيك يالسعودي.

    للأسف ماراح أفيدك كثير لأني غير مقيم بالسعودية. لكني سأحاول إفداتك بما أعرف؛ السعر يختلف كثير حسب الموديل اللي راح تشترية لأن فيه موديلات كثيرة، وهل بعرض أم من غير عرض.

    – لو هتشتري الجهاز خام بدون وجود أي إكسسوارت معاه هتلاقي سعره في حدود 115 دولار تقريبا أي حوالي 431 ريال سعودي
    – لكن لو الجهاز مع عرض سعره سواء كان العرض بإكسسوارات أو ألعاب يتراوح ما بين 150 و 200 دولار تقريبا أي مابين 561 و 749 ريال سعودي.
    – بالنسبة لسعر كارت الذاكرة سعة 4 جيجا حوالي 36 دولار أي حوالي 135 ريال سعودي.
    سعر الألعاب سعر اللعبة الواحدة تقريبا ما بين 20 و40 دولار أي مابين 75 و 149 ريال سعودي.

    الأسعار المذكور تقريبة ولست دقيقة لذلك وجب التنويه وهذا كل ما لدي والله أعلى وأعلم.

  12. سارة كتب:

    السلام عليكم
    ممكن اعرف اشلون انزل العاب بل بي اس بي …الرجاء الرد ضروري

  13. عمر عبدالهادي طابعجي كتب:

    والله حتى انا مناول قاعد ادور

  14. عمر عبدالهادي طابعجي كتب:

    والله انا ماعرف انزل

  15. زامل كتب:

    اخواني انا ابي اجمل الالعاب لها وابي العاب كوره وغيره

    وشرح كيفيت التريب بلييييز وشكراً

  16. خالد كتب:

    السلام عليكم أبي أعرف موقع تنزيل وبطلو حركات الجرارين

  17. m.helmy كتب:

    نا سمعت ان فية جهاز بى س بى معدل ودة بيقبل العاب تتنزل من النت وفية مش معدل مش بيقبل لازم اسطوانات دة صحيح؟؟؟؟؟؟؟

  18. سوسو كتب:

    اهلين صباحكم / مسائكم ورد انا ابغى اعرف كيف انزل افلام او اغاني والعاب على psp بليز ضروري

  19. حسن كتب:

    سعر البي اس بي في سورية وشكرا

  20. السلام عليكم ارجو مساعدتى اريد تنزيل العاب بى اس بى وشكرا لكم

  21. عبدالرحمن عبدالهادي طابعجي كتب:

    اول شيء السلام عليكم ورحمه وبركاتو بسم الله اتمنى انو يكون في موقع تحميل العاب بي اس بي وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا

  22. السلام عليكم

    مشكورين على الصوره والمقع

    مشكورينننننننننننننننننننننننن

  23. حسين اسماعيل كتب:

    الي يبي موقع لالعاب البي اس بي هو

    d4gamers.com ولازم تسوي اكاوونت معاهم

    و عرب بي اس بي ولاز تسوي اكاونت معاهم

  24. ملكـ كلهم ـهم كتب:

    اشكر كل من اشترك في هاذا الوقع

  25. ملكـ كلهم ـهم كتب:

    ارجو ان تحضرو البر نامج

  26. باسل كتب:

    اخوي ان ابي برنامج علشان انزل العاب او برنامج حق الافلام

  27. مريم كتب:

    السلا عليكم
    انا ابي انزل الالعاب للبي اس بي وابي الفيديو
    ممكن تعطوني البرنامج او الموقع
    ابي المسااعده الله يعطيكم العافيه
    ارجوكم بلييييييييز ..؟؟!!

  28. مريم كتب:

    ابيه ضروري ارجوكم .. رد

  29. المالكي كتب:

    اريد موقع انزل منه العاب للبي اس بي حقي ياليت تفيدوني

  30. خالد كتب:

    انا عندي pspوعندي سلك تحميل الاعاب بس كيف احمل؟؟؟؟

  31. ندى كتب:

    انا عندي psp وما اعرف كيف انزل علية اشياء ذي الصور والاغاني والالعاب وفي

    وحد اسمواا السعودي قال بكم الpsp وانا من السعودية _ جدة وهو بي 700 رال سعودي بس

    الشريط حقواا بي 100 ريال سعودي بس الشريط يجي معا

    وجزكــــــــ الف عافية ــــــــــــــم

  32. ياشباب أنا عندي الحل بالمواق الأكيدة وبدون تعب
    وسأكتبها الان بس أتمنى إدارة الموقع مايمانعون.

  33. عندي مشاركة بأسما مواقع تحميل ألعاب بي إس بي وألعاب بلاي ستيشن ون اللي شغالة على البي إسبي
    بس كل ما أكتبها وأحاول أرسلها تجيني رساله ديسكارت
    مادري ليش هل الموقه لايقبل كلمات إنجليزية لان أسماء المواقع بالإنجليزي وهيه مفيده جدا لأعظاء المنتدى
    شكر خاص لإدارة المنتدى

  34. ياشباب هذا هوه الحل وهذي هيه المواقع وألعابها شغاله ومجربه 100%100
    وماعليكم إلا التسجيل بها للإستمتاع بتحميل ألعابها وتجربتها لتتأكدو بانفسكم عن مصداقيتي والمواقع هيه:-

    دبليو دبليو دبليو دوت بي إس بي دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت إس إن إي إس أو آر ايه إم إيه دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت بي آر ايه إم دجيه دوت نت
    دبليو دبليو دبليو دوت دي جي إي إم يو دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت جي إي تي آر إي إس بي أو إن إس إي دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت آي بي إم ايه آر تي-إف او آر يو إم دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت بي إس بي إف أو آر يو إم إس دوت كوم

    وللعلم أيضا بأنكم ستجدون بهذه المواقع الألعاب الجديدة والقديمه وبروابط تحميل والأحسن من ذالك أيضا ستجدون ألعاب بلاي ستيشن ون شغالة على البي إس بي ولاكنها بمسمى ألعاب بي اس اكس فأنا قد حملت منها الكثير ولازلت حتى الان ألعب بها لانها ممتعه جدا على البي إس بي.
    وأما بالنسبه للبرامج التطويريه للبي إس بي فأنا لا أثق إلا بالموقعين التاليه;-

    دبليو دبليو دبليو دوت بي إس بي إتش ايه سي كيه إس دوت كوم
    دبليو دبليو دبليو دوت كيو دجيه دوت نت

    وهذا كل مالدي الان وسأطرح مواضيع جديدة قريبا بإذن الله
    وإلى ذالك الحين سأكون بإنتظار أي أسإله أو تعليق.
    وشكر خاص لإدارة المنتدى

  35. آسف يا شباب نسيت أكمل إسم الموقع الأول وهوه أهم وأفضل مواقع ألعاب البي إس بي وهوه المفضل عندي:-

    دبليو دبليو دبليو دوت بي إس بي آي إس أو دوت كوم

    وأرجو بأن تكون قد وصلتكم المعلومه وفهمتم قصدي من تلك العبارات اللتي كتبتها لكم فهيه تهجىءة الحروف الإنجليزيه فعندما تكتبون تهجىءة هذه الحروف باللغه الإنجليزيه سيطلع عندكم الناتج وهو أسماء المواقع اللتي أردت إيصالها لكم
    ولكم مني خالص التحيه ولاتنسو الرد على مشاركتي.

  36. عبدالرحمن عبدالهادي طابعجي كتب:

    يريت اعرف كيف انزل العاب من البي اس بي

  37. batista619m كتب:

    أخي عبد الرحمن
    يمكنك تحميل الألعاب من البي إس بي عن طريق الـــInternet Browswer
    وثم البحث عن شبكة وتثبيتها ومن ثم تستطيع تصفح النت عن طريق البي إس بي .
    ولاكن طريقة الكتابة فيه مثل كتابة الرسائل في الجوال تماماً.

    • عبدالرحمن عبدالهادي طابعجي كتب:

      ولايهمك هكتب الموقع انشالله الله يعطيك العافية حبيبي ***شكرا***

  38. batista619m كتب:

    إخواني الزوار والأعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته أعتذر نيابتاً عن الموقع عن تأخير الردود لأسئلتكم
    وسيتم الرد على كل الأسئله اللتي تتعلق بأجهزة البي إس بي وبأقرب وقت ممكن بإذن الله
    وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير

    وتقبلو مني خالص التحيه

  39. زقة كتب:

    أنا عندي بي إس بي ماني عارف أنزل في سكس

  40. الجهاز فية قطعة لي مايتم أختراع برنامج القطعة حيجي سعرها علي الأقل3000دولار أمريكي

  41. ايمن كتب:

    نا ما عندي برنامج الاف عندما اجط وصلة usb

  42. ايمن كتب:

    aymona.watar14@hotmail.com هذا ايميلي الرجاء الرد عليه

  43. ايمن كتب:

    اريد ايكونة f فى my computer لانها لم تظهر عندما اوصل وصلة usb

  44. Auras كتب:

    جربوا هذا الموقع لتحميل الالعاب
    http://games.katz.cd/search/psp/page/2

  45. خوخه كتب:

    ابي انزل العاب بي اس بي

  46. خوخه كتب:

    بسررررررررررررررررررررررررررررررررعه بللللللللللللللييييييييييييييييييييييز

  47. الاسد كتب:

    السلام عليكم
    ممكن حد يعلمني كيف احمل الالعاب على البي اس بي
    انا عندي البي اس بي الحديث

  48. ممحروم وكلي هموم كتب:

    انا شفت الموقع من محمد خليل كذاب

    • محمد خليل كتب:

      الله يسامحك
      لأني عارف نفسي كينج في برامج البي اس بي

    • barista619m كتب:

      على فكره تراني معروف بالمواقع الأجنبيه باسم batista619m
      ومعروف بمشاركاتي ويوم اني شاركت هنا بس حبيت اسوي فزعات للعرب
      لأن الألعاب والبرامج اللي اخذها كلها من مواقع جامده وعندي برامج استعملها في جهازي البي اس بي
      أصحاب المحلات اللي يركبون العب بنفسهم مايعرفونها

  49. محمد كتب:

    ابا انزل العاب في بي اس بي

  50. madani كتب:

    thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssss w.b

  51. محمد كتب:

    وشلونكم انا حيريف بكلش ايشي تبون قلولي

  52. amn كتب:

    السلام عليكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    السوال 1:-
    هل للبي اس بي جهاز ملاحة جي بي اس وهو موجود في دول العربية ؟

    وهل هو برنامج ممكن ننزله للبي اس بي ؟

    وهل لازم يكون موصل بشبكة الانترنت ؟

    وهل يمكن ان نستخدمه بدون الانترنت؟
    اتمنى ان يتم الرد على هذه الاسئلة
    والسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحة على كثر الاسئلة……
    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــرا

  53. عايشه كتب:

    انا مدري ليش ما يشتغل ذا لعبه صعبه بالانجليز ي وانا يمكم ما اعرف انجليزي

  54. mohammad كتب:

    سلام عليكم
    كيف استطيع وضع اللعب على البي اس بي من الكمبيوتر

  55. بسام كتب:

    يا أخوي والله أني أبي أحط في البي أس بي xpعشان أروح مثلاً مطعم زقت وهم ياكلون وأنا خلصت وأنا أبي xp

  56. بسام كتب:

    عائشة تراك سخيفه

  57. أبو قرمج كتب:

    معي بي اس بي ولكن انا حملت فيه بعض الموسيقي والصور والفيديو ماطلعتلي في الجهاز

  58. ..... دلوعه كتب:

    انا عندي كل شيء عندي الميموري وعندي usb وعندي كل شيء بس أبي أحملها في البي إس بي مايحمل يجيني تنزيل وأنزلها في الجهاز بعدين لما أشغل اللعبه مايجيني شيء لييييييييييييش ؟

  59. ..... دلوعه سميه كتب:

    لسا محد رد علي ليش ؟؟؟؟؟؟؟ والله مليت وأنا أبحث في المواقع ياليت أحد يرد عليناااا

  60. soso_2009 كتب:

    ابي اعرف اشلون انزل العاب bsb ارجوكم ارجوكم بليزززززززززززززززززززززززززز ساعدوني بل تفصيل ابي خطوة خطوة يا حلوين

  61. بي اس بي كتب:

    ممكن سوئل؟؟؟؟؟
    انا لسع ماشتريته
    بس بشوف العابه كويسه ولالا
    امانه غير تردون قبل مشتريه وخسر
    وهذا ايميلي ردو عليه امانه امانه
    HATM_200961@HOTوالباقي معروف
    امانه

    • barista619m كتب:

      خذ السليم/يعني النحيف من النوع القديم وليس الجديد

  62. سلطان كتب:

    السلام عليكم انا ابغى بي اس بي بسعر زين ورخيص وابغى شريط كوره
    2009

  63. barista619m كتب:

    اهدي اخر اكتشافاتي لإدارة الموقع وهي عن طريقة
    تشغيل ألعاب البلاي ستيشن ون ومجربه ومدروسه
    -1ابحث في جوجل بالانجليزي‎ ‎عن
    5.00-m33 popsloader
    وبعد تحميله بتحصل في الملف حقه حافطه
    popsloader
    مع ملف
    popsloader.prx
    -2قم بتوصيل جهاز البي اس بي بالكمبيوتر وبعد فتحه من الكمبيوتر اختر حافظة
    Seplugins
    افتحها ثم قم بحذف ملف
    popsloader.prx
    وبعدها انسخ الملفين اللي حملتهم وحطهم بدال الملف اللي حذفته
    -3افصل الجهاز من الكمبيوتر وقم بتشغيل البي اس بي
    ثم اظغط من البي اس بي على زر
    Select
    ثم
    REST DEVICE
    واظغط وعلق على زرRالين تطلع شاشه سودا وفيها كتابات ثم اظغط على
    Plugins ->
    بتحصل كلمة
    popsloader.prx
    إظغط زرXعليها وبعدها إظعط على كلمةBackوبعدها إظغط على كلمةExit
    عند تشغيل لعبة البلاي ستيشن ون اظغط وعلق على زرRالين تطلع لك ارقام المحولات وبالعاده نختار 3.10

  64. حمودي كتب:

    المالكي :اريد موقع انزل منه العاب للبي اس بي حقي ياليت تفيدوني

  65. ملكه كتب:

    انا من السعوديه ابغى اعرف كم سعر البي اس بي

  66. ملكه كتب:

    بسرعه

  67. انا ابي اشتري bsb حرره معندكم بس ابي موقع فيه العاب bsbوكيف انزله
    وشكرن

  68. وين الجواب ابي اجابه

  69. الرد
    لو سمحتو

  70. ايمو كيمو كتب:

    الصراحة انا اشتريت البي اس بي 900ريال سعودي

  71. ايمو كيمو كتب:

    في بي اس بي مولازم تشترين لهكمره هيا موجودة فية

  72. ايمو كيمو كتب:

    انا اشتريت البي اس بي اشتريتلة بيت وسلك التحميل والمموري 900

  73. سعد كتب:

    الباسورد عند ناسيه كيف اغيره الي يعرف بليز
    حق النت
    وشكرا

  74. reem كتب:

    reem :أنا أبغا أحمل العاب و أفلام للpspوانا من زمان قاعدة ادور موقع للتحميل العاب و افلام بس مالقيت ممكن تردون علي

  75. reem كتب:

    عندي السلك الي بيوصل البي اس بي للكام بس ما اعرف ايش اسوي والله

  76. zeezoo كتب:

    مساءالخيرات اخــــــــــــــــــــــواني مشاءالله كتيرمنكم عنده خلفيه عن مواقع الاالعاب وطريقه تحميلهاماادري ليه ماتفيدونه
    احترررررررررراماتي للجميع

  77. abdu كتب:

    شكرا شكرا على تعليقاتكم الصراصة استفد كتير من المعلومات عن البي اس بي

  78. Asuka كتب:

    اوهايو ^.^
    انا صراحة ودي اعرف كيف احمل افلام في psp go وابغا اعرف psp go افضل من psp العادي ولا العادي افضل من ال go
    وياليت تعطوني مميزات القو والعادي
    وشكراآ

اترك تعليقك

