أسرع هاتف محمول في العالم لتسجيل الفيديو من إل چي وصل السعودية

LGوصل أخيرا هاتف إل جي فيوتي الذي طال انتظاره إلى المملكة العربية السعودية. فمنذ إطلاقه في بلدان أخرى جذب هذا الهاتف اهتمام الكثيرين من المستهلكين والمهتمين بعالم صناعة الجوالات على السواء بفضل مميزاته المبتكرة. ومن هذه المميزات ميزة الالتقاط السريع للفيديو والتي تتفوق حتى على كاميرات الفيديو المتخصصة بسرعتها البالغة 120 إطارا في الثانية. وبتجهيزه بميزة الالتقاط بسرعة 120 إطارا في الثانية، يمكن لمستخدمي هاتف فيوتي من إل جي تسجيل المقاطع المتحركة ذات الإيقاع السريع جدا ومن ثم استعراضها بسرعات بطيئة تبلغ 15 إطارا في الثانية. فالآن بات المستخدم يستطيع الاستمتاع بمشاهدة حركات يومية تخطئها عادة العين المجردة، من حركة جناحي العصفور إلى لمعات البرق.

Free Image Hosting at www.ImageShack.us
وقد طور تقنيو إل جي الميزة الخارقة للالتقاط بسرعة 120 إطارا في الثانية استجابة للزيادة المضطردة في رغبات المستهلكين في صنع مقاطع الفيديو الشخصية. أما استخدام ميزة التصوير بسرعات عالية جدا فتهدف إلى فتح مجالات أوسع أمام المستخدمين الذين يستمتعون بلحظات حياتهم إلى أقصى حد. وقد علق السيد سايمون لي رئيس إل جي للإلكترونيات في السعودية قائلا: “إن الطلب على الهواتف الجوالة ذات التقنية العالية على أشده في السعودية، وإننا سعداء لكوننا قادرين على تلبية هذا الطلب الكبير مع هاتف فيوتي.”

ويتمتع هاتف فيوتي من إل جي بالقدرة على معالجة معلومات صور الفيديو بقدر أكبر من أي هاتف آخر باستخدام ميزة الالتقاط السريع, كي يؤمن تسجيلات فيديو بجودة QVGA بسرعة 120 إطارا في الثانية. وتمثل هذه التكنولوجيا المتفوقة على سواها في عالم صناعة الأجهزة الجوالة توازنا كاملا بين الفائدة والكفاءة بمساواتها ما بين قدرة ذاكرة فيوتي على معالجة المعلومات وأنظمة الفيديو الأخرى. ومن أجل تطوير تكنولوجيا التصوير الخارقة هذه في جهاز يحمل باليد، أجرت إل جي تجارب مستفيضة تضمنت الكثير من التجربة والخطأ. واستطاعت إل جي من خلال هذه العملية تطور هذه التكنولوجيا الخلاقة التي أثبتت تفوقها على تلك التي تمتلكها الشركات المنافسة.ومن خلال التزامها بتطور تقنيات فريدة ترضي أعمق رغبات المستهلكين، قامت إل جي بتقديم هاتف فيوتي في أوروبا في تشرين الأول ” أكتوبر الماضي بميزة التقاط مقاطع الفيديو بسرعة 120 إطارا في الثانية. وقد قال السيد سايمون كيم، المدير العام لفئة الاتصالات الجوالة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “إنني سعيد أن أكون في السعودية من أجل إطلاق هذا الهاتف، فالمستهلكون السعوديون يقدرون الأجهزة الجوالة ذات الميزات المتعددة. فبعد نجاح فيوتي في بلدان أخرى أنا على يقين أنه سيكو لان أكثر نجاحا في المملكة.”

المصدر: شبكة مينا للأخبار الإقتصادية والمالية© 2008

شاهد إستعراض الفيديو – اللي يخبل WoooooW – لقدرات الهاتف [يطلب العرض أن يكون لديك مشغل فلاش]
http://viewty.lgmobile.com/ae

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s