“فيوسونيك” تكشف عن شاشة جديدة تعمل بتقنية LED في الشرق الأوسط

ViewSonic VLED221wm Desktop Monitorأثبتت شركة “فيوسونيك” التزامها بتقديم أحدث التقنيات مع إطلاقها، في الشرق الأوسط، لشاشة الكمبيوتر المكتبي الواسعة VLED221wm حجم 22 بوصة، والتي تتضمن أول تباين ديناميكي بنسبة 12000:1 في شاشة كمبيوتر مكتبي تعمل بتقنية LED. وتوفر شاشة VLED221wm، التي تقدم تقنية الإضاءة الخلفية LED في حجم مصغر، للخبراء الذين يعملون باستخدام الألوان، مثل مصممي الجرافيك، ومحرري الوسائط المتعددة، ومحبي الألعاب، دقة في الألوان لم تُعهد في شاشات LED من قبل. وقال آرون فرايت، المدير الإقليمي لدى فيوسونيك في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يشكل طرح شاشة VLED221wm شاهداً حياً على الإرث الكبير الذي تتمتع به شركة فيوسونيك وعملها الدءوب لإرساء أرقى المعايير الصناعية من نواحي التصميم الذي تتميز به منتجات العرض والأداء العالي لمنتجات سطح المكتب”.

وتابع فرايت حديثه قائلاً: “توفر التقنية الجديد الرائدة “Light Emitting Diode” LED المستخدمة ضمن شاشات VLED221wm ألوان عالية الجودة، حيث ستمنح المستخدمين أداء أعلى من ناحية الألوان كما أنها ترسي معايير جديدة في أداء الشاشة لمستخدمي شاشات العرض المكتبية في منطقة الشرق الأوسط، تحديداً أولئك الذين يستخدمون تطبيقات الرسوميات الحساسة مثل التطبيقات الخاصة بتصميم المواقع، ومولعي الألعاب الراغبين في إيجاد بيئات مكتبية غنية وأكثر واقعية.”

وتمكن شاشات VLED221wm للمستهلكين إنتاج ألوان عالية الجودة عن طريق تعزيز تقنية OptiColor لكي تعرض 118 بالمائة من نطاق ألوان بناءً على توجيهات لجنة أنظمة التلفزيون الوطنية NTSC. وبالمقارنة، فإن معظم الشاشات العاملة بتقنية الكاثود المهبطي CRT، أو الكريستال السائل LCD، الموجودة في الأسواق الآن، تعرض 70 – 80 بالمائة من نطاق ألوان NTSC فقط. ويسمح ذلك لمصممي الجرافيك لمطابقة الألوان بدقة أكثر مع المواد المطبوعة، ويتيح للمصورين ومحرري الفيديو استخدام نطاق أوسع من الألوان. وتعتبر شاشة VLED221wm مثالية لتطبيقات وضع التصايميم المتطورة مثل CAD/CAM، والنشر المكتبي، والإنتاج المتحرك، والذي يجب أن يتحقق فيه أقصى قدر من أداء الألوان.

وأضاف فرايت: “لشركة “فيوسونيك” سمعة طويلة في تقديم أحدث التقنيات التي تحطم مقاييس الصناعة. فشاشة VLED221wm تفوق توقعات المستهلكين المترددين والمحترفين الذين يطلبون ألواناً حية، ودقيقة، ومعدلات تباين تسود في المحتويات عالية التعريف، والذين يريدون أن يتخذوا قرارات شراء فورية”.

وتدعم الشاشة الأنيقة ذات اللون الأسود، دقة التكبير الأصلية 1680×1050، كما أن لها وقت استجابة يبلغ 5 ميلي ثانية، كما تتضمن معدل تباين ديناميكي يبلع 12000:1، مما يجعلها الشاشة المناسبة لإعداد المحتويات التي تنبض بالحياة. وهذه الشاشة مزودة بسماعات رقمية ونظيرة مزدوجة ومدمجة، لكي ترتبط مع الأنظمة الصوتية الاحترافية الأخرى مثل لوحات الصوت. ويضمن تصميم الشاشة الصديق للبيئة خلوها من الزئبق، بالإضافة إلى قلة استهلاكها من الطاقة والبالغة 38 وات، وهو أمر ضروري بالنسبة للمستهلكين الذين يرغبون في خفض تكلفة الطاقة، وأثرها البيئي. وتأتي شاشة VLED221wm بضمان بكسلات (نقاط ضوئية) تفوق متطلبات المنظمة الدولية للتعيير International Organization of Standardization لحماية المستهلكين. وتعد “فيوسونيك” باستبدال الشاشة فوراً إن كان هناك ثلاث بكسلات محتجزة في وضع التشغيل/الإغلاق، أو إن كان هناك أربع بكسلات معطلة. وتقدم ضمانة “فيوسونيك” للعالم أعلى مستوى من حماية المستهلك من البكسلات المعطلة.

وأختتم فرايت حديثه قائلاً: “لقد لاحظنا أن نسب تبني تقنيات العرض المرئية في منطقة الشرق الأوسط تقارب تلك الموجدة في باقي أرجاء العالم، ولذلك فإننا نعمل على ضمان توفير أحدث المنتجات في هذه المنطقة فور وصولها للسوق لضمان استفادة عملائنا من أحدث التقنيات هذه”.

وشاشة VLED221wm معتمدة للاستخدام مع نظام التشغيل ويندوز فيستا، وستتوفر على نطاق تجاري في فبراير وبسعر يقدر بحوالي 799 دولار. وستباع الشاشة لدى موزعي “فيوسونيك” المعتمدين وبضمان محدود لمدة ثلاث سنوات على القطع وأجور العمل. وشاشة VLED221wm متوافقة مع أكثر معايير السلامة والمعايير البيئية، بما فيها معيار TCO وEnergy Star، وهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

المصدر: آه إم إي إنفو© 2008

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في منتجات إلكترونية. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s