Yahoo! Widget Engine 4.5.1

Yahoo! Widget Engineمحرك ياهو للتطبيقات الصغيرة أو ياهو! ويدجيت إنجين، هو محرك لنصوص جافا محددة التنفيذ لأنظمة ويندوز وماك إو إس إكس، وهو يمكنك من تشغيل تطبيقات صغيرة للغاية تسمى ويدجتس Widgets والتي تسطيع فعل مهام كثيرة. قد تكون هذة التطبيقات الصغيرة مثل ساعات منبه، آلات حاسبة، مؤشرات لقوة إشارة الواي- فاي، إستجلاب بيانات بمؤشرات الأسواق، وحتى إخبارك بحالة الجو الحالي في بلدتك وأيضا بأحدث توقعات الأرصاد الجوية لبلدتك، وضع إطار جميل للصور وتقليبها على سطح المكتب ويمكنك إختيار هذة الصور سواء من موقع فليكر أو من على حاسبك، كما يحتوي على تطبيق مفكرة ومنبه للمواعيد، وسلة محذوفات مطورة وغير ذلك الكثير الكثير ومفكرة ياهو والبحث في محرك ياهو من على سطح مكتبك بدون الدخول على موقع ياهو!. وحتى لا أطيل عليكم الحديث، وبما أنني من المؤمنين بالمثل القائل رُب صورة تغني عن ألف كلمة شاهد بعنيك عما أتحدث عنه، أعتقد أن بهذة الصورة تُغني عن أي حديث.

متطلبات التشغيل:
ويندوز 2000 برزمة الخدمات الرابعة
ويندوز إكس بي برزمة الخدمات الثانية
ويندوز فيزتا

ياهو! تنصح بالتالي:
أن يتوافر لديك إتصال بالإنترنت
أن أن يكون لديك ذاكرة بسعة 512 ميجا بايت

لمزيد من المعلومات
http://widgets.yahoo.com
لأخذ جولة في البرنامج
http://help.yahoo.com/tours/ygo/widgets/index.html
حجم البرنامج
حوالي 14 ميجا بايت
لتنزيل البرنامج
لتنزيل البرنامج
معرض ياهو للتطبيقات الصغيرة
http://widgets.yahoo.com/gallery

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج جديدة وكلماته الدلالية , . حفظ الرابط الثابت.

3 Responses to Yahoo! Widget Engine 4.5.1

  1. محمد محمود كتب:

    تسلم اخي الحبيب
    مجهود رائع بارك الله فيك
    اخوك محمد

  2. لولي كتب:

    الف شكر لك كنت ابحث عنه من فتره ..
    جزاك الله الف خير 🙂

  3. مبارك كتب:

    عساك عالعافية دوم يا الطيب

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s