زيروكس تطلق طابعة الليزر Phaser 6130 لأسواق الشرق الأوسط

Xeroxأطلقت شركة زيروكس طابعة الليزر الألوان Phaser® 6130 المزودة بإمكانية الاتصال بشبكة المعلومات والبيانات الداخلية بأي شركة، مع إضافة المزيد من المزايا المتقدمة للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى إنتاج مستندات احترافية بألوان زاهية وبكفاءة عالية وتكلفة منخفضة. تصل سرعة الطباعة في طابعة Phaser® 6130 إلى 12 صفحة في الدقيقة فى الطباعة الألوان عالية الجودة و16 صفحة في الدقيقة فى الطباعة أحادية اللون باستخدام مسحوق الحبر الذي طورته زيروكس، وهو حبر عالي اللمعان صديق للبيئة يتكون من حبيبات متجانسة Emulsion Aggregation High Gloss Toner ويحقق حدة ونقاء فائقين في طباعة الألوان والنصوص.

صرح حازم الحسينى رئيس قطاع الأجهزة المكتبية بزيروكس مصر قائلا:

“لم تعد الطباعة الملونة عالية الجودة تفوق قدرة الميزانيات المحدودة في الشركات الصغيرة والمتوسطة. فأن طابعة Phaser 6130 من طابعات الألوان المثالية التي تنتمي إلى الفئة منخفضة السعر وتمتاز بالسرعة والكفاءة وتحقق جودة وتجانسا مذهلين في طباعة الألوان مهما كان عدد المستندات المطبوعة”.

زيروكس فازر 6130تساعد طابعة Phaser 6130 الشركات والمكاتب المشغولة كثيرة الأعباء على إكمال مهام الطباعة بسرعة وكفاءة، حيث تتضمن معالج سرعته 333 ميجاهيرتز وذاكرة سعتها128 ميجابايت قابله للترقية حتى واحد جيجابايت مما يؤهلها للتعامل بسهولة مع جداول البيانات الإلكترونية والعروض التقديمية والمستندات المعقدة التي تحتوي على رسوم وأشكال معقدة. تضم الطابعة درج ورق سعته 250 ورقة، ويمكنها الطباعة على باقة واسعة من أنواع وأحجام الورق مثل الملصقات والبطاقات وبطاقات الأعمال والأظرف والخطابات.

تحقق طابعة Phaser 6130 دقة تصل إلى 600 في 600 في 4 نقطة لكل بوصة مع 16 ظل لكل بكسل في باقة واسعة من الألوان وعمق لوني لا يتوافر في أي طابعة أخرى من هذه الفئة. علاوة على ذلك، تم تزويد الطابعة بلغة Adobe PostScript3 وألوان البانتون المعتمدة وجداول تصحيح ألوان زيروكس Xerox Color Correction مما يؤهلها لطباعة العروض التقديمية والمواد الدعائية بطريقة احترافية.

تمتاز طابعة Phaser 6130 ببساطة الاستخدام وتحتوي على عدد كبير من المزايا التي تدعم إنتاجية الموظفين. على سبيل المثال، تساعد خراطيش الحبر التي تم تركيبها مسبقا على تشغيل الطابعة مباشرة دون تضييع أي وقت، كما تبين المؤشرات في اللوحة الأمامية مدى توافر الحبر الكافي إذا كانت مهمة الطباعة كبيرة.

وتساعد أدوات CentreWare® IS و PrintingScout® البرمجية على إدارة المستلزمات وتنبيه المستخدمين برسالة تظهر على شاشة الكمبيوتر إذا طرأت أي مشكلة أثناء الطباعة. كما تحافظ ميزة Run Black على تشغيل الطابعة بالحبر الأسود إذا نفدت أحبار الألوان. وهناك ميزة أخرى هي أنها تدرك الصفحات التي تخلو من أي نصوص أو صور وتتخطاها تلقائيا مما يسرع من وقت الطباعة ويقلل من فاقد الورق المستهلك.

المصدر: مجتمع المعلومات المصري© 2007


سعر الطابعة
399 دولار أمريكي
2,186 جنيه مصري
1,488 ريال سعودي
1,465 درهم إمارتي
لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج
http://www.office.xerox.com/printers/color-printers/phaser-6130/enus.html

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

3 Responses to زيروكس تطلق طابعة الليزر Phaser 6130 لأسواق الشرق الأوسط

  1. magdy كتب:

    شئ ممتاز ماهى مساحة نوع الورق هل هى A3 :A4 وماهى منافذ البيع فى مصر ورقم التلفون

  2. أرغب فى شراء الطابعة الليزر ألوان زيروكس 6130 phaser أرجو إعطائى العنوان والتليفون بمص حتى يمكن التواصل والشراء

  3. باسم كتب:

    أماكن بيع الطابعة والتلفون

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s