اتصالات تطلق باقة انترنت جديدة للمنازل بسرعة 4 ميجابيت في الثانية

شركة إتصالاتأطلقت ” اتصالات ” باقة انترنت جديدة للمنازل /الشامل/ بسرعة أربعة ميجابيت في الثانية تلبية لمتطلبات العملاء لخدمات الاتصال بشبكة الانترنت عالي السرعة للمنازل وذلك مقابل 449 درهما شهريا . وتسهم هذه السرعة التي تصل إلى ضعفي السرعة التي تقدمها اتصالات حاليا للعملاء في تعزيز سرعة الاتصال بشبكة الانترنت بدرجة كبيرة خاصة بالنسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى استخدام مثل هذه السرعات سواء للعمل أو للترفيه من خلال منازلهم .

وأعلنت ” اتصالات ” عن تقديم أربع ساعات من الاتصال المجاني بالانترنت شهريا من خلال 250 موقعا مغطى بالانترنت اللاسلكي ” هوت سبوت” لجميع مشتركي باقات الشامل بسرعات 1و 2 و4 ميجابت ويمكنهم ايضا التمتع بسعر مخفض يبلغ ستة دراهم للساعة عندما تزيد مدة استخدامهم عن أربع ساعات شهريا لتعزيز منافع الاتصال الدائم والتواصل المستمر مع شبكة الانترنت بالنسبة لمستخدمي باقات النطاق العريض .

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات ان الدراسات التي قامت بها المؤسسة أظهرت أن الكثير من عملائها ينفذون العديد من المهام عبر شبكة الانترنت من منازلهم مثل الحصول على المعلومات أو التواصل بالأهل والأصدقاء بشكل مستمر وتنزيل الملفات الصوتية والفيديو أو ممارسة الألعاب الالكترونية أو الاستفادة منها في أغراض علمية وغيرها من التطبيقات الأخرى . وأضاف الحداد ان باقة الشامل الجديدة بسرعة أربعة ميجابايت في الثانية تتيح تجربة جديدة لمستخدمي شبكة الانترنت في المنازل حيث تمكنهم من إجراء عدة تطبيقات تتطلب سرعة عالية بنفس الوقت منوها بان اتصالات تقدم مع هذه الباقة العديد من المزايا فبالإضافة إلى السرعة العالية يمكن الحصول على خمسة عناوين للبريد الالكتروني وحلول برامج نورتن لمقاومة الفيروسات وحماية شبكة الانترنت .

من ناحية أخرى تسهم خدمة اتصالات ” هوت سبوت” بتوفير فرصة البقاء على اتصال بشبكة الانترنت عالية السرعة التابعة لاتصالات حتى أثناء التواجد خارج المنزل في أكثر من 250 موقعا تشمل المطارات ومراكز المؤتمرات ومراكز التسوق والمقاهي والأماكن الترفيهية والتجارية الكبيرة الأخرى في دولة الإمارات وذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الشخصية الأخرى التي تدعم نظام واي فاي .

المصدر: وكالة أنباء الإمارات© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

One Response to اتصالات تطلق باقة انترنت جديدة للمنازل بسرعة 4 ميجابيت في الثانية

  1. محمد محمود كتب:

    تسلم يا غاااالي عالخبر

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s