كوداك تطرح كاميرا V1253 الرقمية في الشرق الأوسط

Kodak EASYSHARE V1253أعلنت شركة كوداك الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي عن إطلاقها أحدث إصداراتها من كاميرات “Easyshare” الرقمية الحائزة على عدة جوائز، وهي؛ الكاميرا الرقمية V1253. يتميز هذا الابتكار العصري بدقة 12 ميغابكسل، وبشاشة LCD واسعة متوافقة مع شاشات العرض عالية الدقة HDTV لعرض عالي الجودة للصور والفيديو. وتمتاز هذه الكاميرا بصغر حجمها وبالعديد من المواصفات التي تجعلها تحتل صدارة الكاميرات الرقمية في أسواق المنطقة.

وقال عارف خان المدير الإقليمي لشركة كوداك (الشرق الأدنى): “مازالت كوداك ملتزمة بشعارها، وهو تزويد عملائها بحلول التصوير الرقمي الشاملة، من كاميرات عالية الأداء، وسهلة الاستخدام، بتصميمات أنيقة ومبتكرة. وإن أبرز ما يميز هذا المنتج هو التصميم الناعم وشاشة LCD الواسعة بعرض 3 بوصات، كذلك تقنية العرض عالي الدقة HD التي تتيح عرض صور عالية الجودة على شاشات الـ LCD والبلازما المتوافقة مع هذه التقنية.”

وأضاف السيد خان: “سيكون هذا الإنجاز المبتكر والرائد في عالم الكاميرات الرقمية محط إعجاب وسرور العملاء. فلا توجد كاميرات رقمية في السوق تضاهي الكاميرا V1253 من حيث صغر الحجم، والدقة التي تبلغ 12 ميغابكسل وشاشة LCD بعرض 3 بوصات، بالإضافة إلى العديد من المواصفات العالية الأخرى.

الكاميرا V1253 أنيقة وصغيرة الحجم
Kodak EASYSHARE V1253 Digital Cameraيجمع ها المنتج بين مميزات الأداء المتقدم والتصميم الأنيق المبتكر، حيث تتميز الكاميرا V1253 ذات الهيكل المعدني بقدرتها على إعطاء صورة عالية الجودة والوضوح بفضل العدسة البصرية بقوة تقريب 3× التي تسمح للمستخدم بالتصوير عن قرب دون أن تتأثر جودة ووضوح الصورة، بالإضافة إلى التقريب الرقمي بقوة 5× الذي يوفر المزيد من التكبير. كما سيتمكن المستخدم من التقاط صور واضحة وبسرعة بفضل درجة ISO العالية التي تصل إلى 1320.

وتوفر الدقة العالية للكاميرا V1253 التي تصل إلى 12 ميغابكسل إمكانية طباعة صور مذهلة يصل قطرها إلى 30×40 بوصة. وأبرز ما يميز هذه الكاميرا هو شاشة LCD الواسعة، التي يبلغ عرضها 3 بوصات، والمتوافقة مع شاشات العرض عالية الدقة HDTV التي تتميز بعرض صور ذات جودة عالية.

بالإضافة إلى رقاقة كوداك المبتكرة لمعالجة الألوان التي تسمح للمستخدم إلتقاط صور زاهية الألوان، فإن هناك من الميزات ما يجعل هذه الكاميرا تحتل موقع الصدارة في مجموعتها(V)، على سبيل المثال؛ تقنية التعرف على الوجوه التي يتم وفقها ضبط الإعدادات بشكل تلقائي بما يتناسب مع ظروف التصوير، نمط تطبيق الصور الذي يسمح بتجميع ثلاثة صور ملتقطة بصورة واحدة كبيرة، أيضاً نمط التثبيت الرقمي للصور المسؤول عن توضيح ضبابية الصورة الناتجة عن إهتزاز الكاميرا، لمسة كوداك الذكية التي من شأنها تصحيح وضع الصورة السيئة تلقائياً وبسرعة، هذا عدا عن الميزات المبتكرة الأخرى، والتي تتضمن ستريو مايكرفون، صوت لتصنيف الصور، وزر المشاركة المسؤول عن نقل الصور من الكامير إلى الكمبيوتر مباشرة.

المصدر: وكالة أنباء مينا للأخبار المالية والإقتصادية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في منتجات إلكترونية. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to كوداك تطرح كاميرا V1253 الرقمية في الشرق الأوسط

  1. محمد محمود كتب:

    بارك الله فيك وواصل

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s