“أيسر” تطلق حواسيب نقالة بمواصفات فائقة لهواة الألعاب

Aspire 7720Gأطلقت اليوم أيسر Acer، الشركة العالمية التي تحتل المرتبة الثالثة بين أكبر شركات تقنية المعلومات في العالم وفقاً للتقرير الصادر عن المؤسسة البحثية العالمية المستقلة جارتنر عن الربع الثاني 2007، الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G، وهي سلسلة غير مسبوقة من الحواسيب النقالة ذات المواصفات الفائقة والمخصصة لعشاق الألعاب الحاسوبية. وتتسم الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G بأنها مزودة بمجموعة متطورة ومبتكرة من المزايا المصممة لتحقيق نقلة نوعية هائلة في الأدائية.

وتعليقاً على ذلك، قال مارك بروسر، مدير تسويق المنتجات بوحدة المنتجات النقالة في أيسر كمبيوتر (الشرق الأوسط): “عشاق الألعاب الحاسوبية يتطلبون اليوم أفضل الحواسيب الفائقة، ونحن واثقون من أن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G ستحقق لهم تطلعاتهم بشكل لا مثيل له. إذ تم تصميم هذه الحواسيب المتقدمة لتعزيز تجربة الألعاب الحاسوبية إلى مستويات غير معهودة من قبل، وهذا لا ينطبق على المستخدمين العاديين فحسب، بل والمستخدمين المحترفين المهووسين بالألعاب الحاسوبية والذين اعتادوا على أفضل الحلول من أيسر”.

وأضاف بروسر قائلاً: “الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G ستدهش حتماً عشاق الألعاب الحاسوبية، فقد تم تصميمها لتكون استثنائية في كل تفاصيلها، حيث أنها تضم أكثر التقنيات تقدماً في العالم في هذا المجال، مما يجعل هذه السلسلة من الحواسيب النقالة تدهش مستخدميها لمزاياها التي تفوق كل توقعاتهم”.

وبداية، فإن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G مزودة بمعالجات “سنترينو 2 دو” وبأحدث بطاقة رسومية من طراز NVIDIA GeForce 8600M GT مع ذاكرة افتراضية 512 ميغابايت. هذه البطاقة الرسومية المتقدمة متوافقة مع تقنية “مايكروسوفت دايركت إكس 10″، وهي تدير شاشة مقاس 17 بوصة بتقنية “كريستال برايت” المتقدمة. وفضلاً عما سبق، فإن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G يمكن تدعيمها بذاكرة تصل إلى 4 جيجابايت ثنائية القنوات للباحثين عن وسائط متعددة خارقة.

ومن أجل تجربة ألعاب حاسوبية ممتعة بكل تفاصيلها، فقد تم تزويد الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G بسماعات الأنظمة الترفيهية المنزلية الافتراضية المجسمة مع مضخم صوت لتوفير مؤثرات صوتية ومرئية لا مثيل لها في دقتها.

الوسائط المتعددة
تدرك أيسر تماماً أن عشاق الألعاب الحاسوبية هم من أشد المستخدمين حاجة لوسائط متعددة استثنائية، وأنهم يجمعون يوماً بعد آخر أرشيفاً رقمياً مهولاً، لذا فإنه يمكن تزويد الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G بأقراص صلبة سعة 500 جيجابايت (قرصان صلبان سعة الواحد منهما 250 جيجابايت). وأما بالنسبة إلى المحركات البصرية، يمكن للمستخدمين أن يختاروا ما بين محرِّكات أقراص دي في دي متعددة الطبقات ومحركات أقراص دي في دي فائقة الكثافة. وبالإضافة إلى ما سبق، ومن أجل تسهيل نقل البيانات بسرعات فائقة، فإن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G مزودة بقارئة بطاقات 5 في 1 تدعم معظم صيغ بطاقات الذاكرة المتاحة في الأسواق.

كما أن هذه الحواسيب المتقدمة مزودة بحزمة “أيسر أركيد”، وهي حزمة وسائط متعددة متوافقة مع التقنية الرقمية DLNA، وهي مصممة للارتقاء بالأدائية والاستخدامية من أجل تجربة ترفيهية وتلفزيونية فائقة.

هذا ويمكن التحكم بكافة وظائف الوسائط المتعددة عبر ست مفاتيح وسائط تعمل باللمس، وهي موجودة في الجهة اليمنى من لوحة المفاتيح لتوفر تحكماً مريحاً ومبسطاً وبلمسة زر واحدة لكافة الوسائط المتعددة الترفيهية، كما أنها توفر وصولاً فورياً إلى حزمة الوسائط المتعددة “أيسر أركيد”.

خاصية التخاطب المرئي
للراغبين بدعم اتصالاتهم بمزايا صوتية ومرئية، فقد زودت أيسر سلسلة الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G بخاصية التخاطب المرئي، وهي الحلول التي تدعم نقل الصوت والصورة عبر بروتوكول الإنترنت، وهي تشمل أيضاً كاميرا “أيسر كريستال آي” المدمجة والمثبتة عند الطرف العلوي للشاشة. كما تشمل هذه الحلول أيضاً تقنية “فيزيج أون” لرصد ملامح الوجه وتقنية “بريما لايت” بالإضافة إلى الخاصية الاختيارية للهاتف الصوتي البلوتوثي عبر بروتوكول الإنترنت والذي يقوم بإعادة شحن نفسه بنفسه مباشرة من فتحة “إكسبريس كارد”. ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية السهلة كهاتف تقليدي متصل مع الحواسيب النقالة عبر وصلة البلوتوث الاختيارية. وعند استخدامه مع الكاميرا المُدمجة، فإن هاتف الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يضمن تخاطباً مرئياً وبثاً حياً سلساً في الزمن الحقيقي.

ومن أجل توفير الاتصالية الدائمة أثناء الانتقال والتنقل، فإن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G مزودة بخيارات الاتصالية السلكية واللاسلكية المتكاملة: شبكة محلية لاسلكية مع تقنية إنتل برو/اللاسلكية المتوافقة مع معايير 4965AGN IEEE 802.11a/g/n والتي توفر سرعة لاسلكية تصل إلى خمسة أضعاف السرعة المعيارية الحالية المدعومة بوصلة شبكة محلية مع بطاقة جيجابت إيثرنت. كما أن تقنية “سيجنال أب” من أيسر تضمن أفضل أدائية في التقاط الإشارة.

كما يمكن التحكم بكافة وظائف الحواسيب النقالة بسهولة وفاعلية عالية بفضل التقنية التمكينية من أيسر، وهي واجهة بينية حدسية توفر للمستخدمين تحكماً سهلاً بأمن حواسيبهم النقالة وأدائيتها وإعداداتها واتصالاتها عبر مفتاح واحد.

كما أن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G مزودة بنظام التشغيل ويندوز فيستا، النسخة المنزلية المحترفة أو النسخة المنزلية الأساسية، كما أنها تأتي مزودة بحزمة من البرمجيات المهمة مثل مايكروسوفت ووركس 8.5 مع أوفيس النسخة المنزلية والنسخة الطلابية 2007 (نسخة تجريبية). وبالإضافة إلى ما سبق، فإن هذه الحواسيب مزودة بتقنية أيسر التمكينية، وتقنية “أيسر جريد فيستا”، وتقنية “أيسر أركيد” و”أركيد ديلوكس”، وأدوبي ريدر، و”نورتن إنترنت سيكيوريتي”، و”سايبرلينك باور دي في دي”، و”باور بروديوسر” وغيرها الكثير.

وأخيراً وليس آخراً، فإن الحواسيب النقالة من طراز أسباير 7720G تأتي مدعومة بكفالة معيارية لمدة سنة كاملة والتي يمكن تمديدها لثلاثة أعوام مع خدمة “أيسر أدفانتج” التي تشمل أيضاً أي أضرار عرضية تصيب الحاسوب بالإضافة إلى كفالة سفر دولية.

المصدر: آه إم إي إنفو© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

One Response to “أيسر” تطلق حواسيب نقالة بمواصفات فائقة لهواة الألعاب

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s