ESET NOD32 3.0

NOD32 Antivirusيقدم لك برنامج مكافحة الفيروسات نود 32 حماية متوازنة ضد التهديدات التي تحيط بحاسبك سواء كانت فيروسات أو ديدان أو أحصنة طروادة أو الأطقم الجذرية النشطة أو البرمجيات الإعلانية أو البرمجيات التجسسية أو خدع التصيد أو التطبيقات التي يُحتمل أنها غير آمنة من أن تمس أي من بياناتك أيما كانت أهيمتها لديك. ويتمتع البرنامج بأساليب كشف وتعقب قوية ومتطورة للديدان والفيروسات التي بُرمجت وكذلك للتي لم تُبرمج بعد أي أنها في طور الإنشاء ويرجع الفضل في ذلك إلى تقنية إستشعار التهديدات Threat Sense وهي عبارة عن آليه متطورة لرصد التهديدات بطريقة شاملة، بحيث تتعرف في الزمن الحقيقي على الفيروسات وملفات أحصنة طروادة وملفات التجسس والأطقم الجذرية النشطة والجديدة وغير المُدرجة في قاعدة البيانات الأصلية للبرنامج.

كما أن تقنية إستشعار التهديدات مُتضمنة في محرك مسح الفيروسات وإزالتها وذلك من أجل توفير حماية شاملة، وهذا يريح المستخدمين من عناء استخدام حلول إضافية للحماية من ملفات التجسس والإعلانات المزعجة، أما تقنية مكافحة التخفي Anti-Stealth فتعزز الحماية خصوصا من الأطقم الجذرية النشطة بقدرتها على التعرف على الحالة الحقيقية لعمل كافة المهام التي تتم في ويندوز، ومن المعروف أن الأطقم الجذرية النشطة تُخفي نفسها عن كافة البرامج التي تعرض المهام النشطة في ويندوز. فإذا كنت من المستخدمين المحبطين من تلك الأدوات والبرمجيات الضخمة التي تلتهم مساحة ضخمة من القرص الصلب وتستنزف طاقة المعالج والذاكرة فإن برنامج NOD32 من شركة Eset سليبي جميع إحتياجاتك لحمايتك من مخاطر الإنترنت التي هي في تزايد يوماً بعد يوم.  فالبرنامج يتمتع بسجل راسخ وصلب لدى موقع نشرة الفيروسات 100، ويستخدم طرائق معقدة في الاستدلال على الفيروسات الغير المعروفة، وإعدادات تفحص مضبوطة بشكل رائع، لتقدم تفحصاً دقيقاً من دون أن تؤثر على أداء النظام، وأنبه المستخدمين المبتدئين إلى أن هذا المنتج يتوجه إلى المستخدم العارف بهذا الشأن، وللمستخدمين المتطلبين لسرعة الأداء. وأستطيع أن أقول أن شركة إي سيت تمكنت من الموازنة بنجاح بين الأداء والحماية المقدمة للنظام، وبرهان ذلك استمرار نجاحه وفقاً لتقارير VB100 فقد حصل على 42 جائزة من نشرة الفيروسات سالفة الذكر. ويتوفر NOD32 على منصات عدة اذكر منها دوس، ولينكس، ونتوير. هذة الإصدارة تعمل تماماُ مع نظام ويندوز فيزتا.

لمزيد من المعلومات
http://www.eset.com/products/windows.php
ترخيص البرنامج
تجريبي
حجم البرنامج
حوالي 15 ميجا بايت
لتنزيل البرنامج
http://download1.eset.com/eval/win/eav/eav_nt32_enu.msi

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج جديدة وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

8 Responses to ESET NOD32 3.0

  1. Stylish كتب:

    البرنامج فعلاً متميز جداً في الحماية من الفيروسات و مميز في إنه بيعمل بحث طول الوقت في ملفات الجهاز على أي فيروس .. أنا الفترة اللي فاتت جربت 5 برامج مكافحة للفيروسات و ملقيتش إلا NOD32 المناسب ليا

    MMS911,
    شكراً على البرنامج الرائع

  2. mms911 كتب:

    فعلا برنامج نود32 أثبت كفائة وفعاليته في فترة قصيرة جدا ورسخ أقدامة في عالم مكافحة الفيروسات. وكلنا في إنتظار كبير للحزمة الأمنية الشاملة ESET NOD32 Security Suite والتي مازالت في مرحلتها التربجبية حتى الآن.

    إستايلش باشا/
    أسعدني تواجدك ومرورك العطر … بارك الله فيك أخي الفاضل.

  3. Exiled كتب:

    صار لي زمان ابحث عن برنامج للحمايه..واظن لقيت اللي أتمناه..نود32..جارررري التحمييييل..وشكرا على المعلومات المفيده.

  4. mms911 كتب:

    المدونة نورت بوجودك … بارك الله فيكي أختي الفاضلة

  5. hoshos_127 كتب:

    شكرا على البرنامج الرائع

  6. mms911 كتب:

    عفوا يا هوس هوس باشا.

  7. شكرررررررر على البرنامج

  8. wael كتب:

    مشكوووووووووووووووووووووررررررررررررررررر

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s