سوني تطرح نسخة رخيصة من بلاي ستيشن 3

PS3أعلنت شركة سوني اليابانية عن طرح موديل رخيص الثمن من جهاز الألعاب بلاي ستيشن 3 لمواجهة المنافسة مع جهازي ألعاب ننتندو ومايكروسوفت. وأعلنت الشركة أنها ستخفض الأسعار بحوالي 17% وسيصل سعر جهاز بلاي ستشين3/ 40 جيجابايت إلى 400 دولار في حين سينخفض سعر الجهاز 80 جيجابايت من 600 إلى 500 دولار.  وستطرح سوني الجهازين للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من الثاني من شهر نوفمبر القادم. وكانت الشركة اليابانية العملاقة قد طرحت بالفعل الجهاز 40 جيجابايت في أوروبا واليابان بينما كان من المتوقع طرحه في السوق الأمريكي قبل موسم أعياد نهاية العام.

المصدر: جود نيوز فور مي© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to سوني تطرح نسخة رخيصة من بلاي ستيشن 3

  1. L'Allegro كتب:

    خبر جميل لسوني، ومن الممكن ان ترفع من مبيعات الجهاز “النائمة” حالياً، لكن للأسف نسخة الـ 40 جيجا تم ازالة اشياء مهمة منها، واهم شيء في ذلك مشغل العاب الـ PS2 الذي يتوفر في نسخ الـ 80 و الـ 60 جيجا.
    على العموم سيتضح اداء النسخ الجديدة في السوق في فترة الاعياد، وتوقعي انه سيلقى منافسة شرسة جداً من جهاز Nintendo Wii و جهاز Microsoft Xbox 360.

  2. homaid كتب:

    فعلا خبر جميل لكن اظن المشكلة الفعلية هي ليست في سعر الجهاز بل في الالعاب التي اجملها صارت تطرح على XBOX 360 بسبب صعوبة برمجتها على PS3 وحتى الالعاب التي طرحت على الجهازين فان اداء XBOX 360 افضل , لذا يجب على سوني ان تقوم باكثر من مجرد تخفيض سعره حتى تزيد من نسبة مبيعاتها

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s