ACDSee 10 Photo Manager

ACDSeeلعلك تحمل هماً إذا كان لديك كماً كبيراً من صور الأصدقاء والعائلة أو بعض اللقطات الفنية التي قمت بتصويرها كهاوي وتريد برنامج للصور لتنظيم هذة الصور واللقطات وفي نفس الوقت يسمح لك بعرضها، وإصلاحها، ومشاركتها بكل سرعة وسهولة.

مع برنامج ACDSee في الإصدارة العاشرة يحقق لك كل ما تريده، من تنظيم صورك بالضبط كما تريد. فهو يتمتع بكل السرعة والسهولة أيضا لتعاملك ومشاركتك الصور التي لديك. فالبرنامج يستطيع تنزيل الصور من أي جهاز تخزين، وسيقوم البرنامج أتوماتيكيا بتصنيف هذة اللقطات بناءا على البيانات الوصفية Metadata التي تساعد على تعريف الملف، مثل الكلمات المفتاحية، حجم الملف، التاريخ الذي تم الإلتطاق فيه. بإمكانك أيضا أن تقوم بتعيين كلمة مرور لمجداتك الخاص بحيث تخزن فيها معلوماتك السرية.

أحصل على مصفوفة من الأدوات لسرعة إستعراض الصور، ومخططات للطباعة وذلك في وضع ملئ الشاشة كل ذلك يسهل من عملية الطباعة المنزلية إلى أقصى قدر ممكن، في نفس الوقت يحتوي البرنامج على خيارات فعالة لإرسال البريد الإلكتروني، وعروضك، وحرق أقراصك المدمجة سواء كانت سيديهات أو ديفيديهات. كما يمنحك أدوات لعمل ألبومات شبكية والتي بكل تأكيد تجعل من مشاركة الصور هي عملية أسهل ما تكون. كما يتمتع البرنامج بأداوت تحسين الصور، مثل إزالة العين الحمراء، إزالة طيغان لون واحد على الصورة، التحكم في عملية التعرض للإضاءة. كما يوجد في البرنامج أداة لإعادة التسمية بالجملة، وقص الصور وإعادة تحجيمها دفعة واحدة. أخيرا يستطيع آيه سي دي في الإصدارة التاسعة عمل تصليح مباشرة للصور الغامقة جدا أو فاتحة جدا وبذلك بفضل أداة الظل وإلقاء الضوء.

هذة الإصدارة من أسرع وأخف الإصدارت السابقة بعد الشكوى الكثيرين لشركة ACDsee من بطئ وثقل مستعرضها في فتح الصور. لذلك لبت الشركة طلباتهم في هذة الإصدارة وبصراحة هذة الإصدارة بالذات أفضل من الإصدار 7 و 8. وأنا عن نفسي أنقلت لهذة الإصدارة الجديدة لسرعتها في فتح الصور ولا برنامجي المفضل والذي أكن له معزة خاصة جدا جدا في قلبي IrfanView والذي يعد من أضغر البرامج في إستعراض الصور على الإطلاق.

مزايا البرنامج بالتفصيل
http://www.acdsee.com/products/acdsee/features/index
ترخيص البرنامج
تجريبي
حجم البرنامج
حوالي 34 ميجا بايت
لتنزيل البرنامج
http://downloads.acdsystems.com/en/acdsee.exe

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في برامج أساسية. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s