آبل تطرح iPod Touch بشبكة لاسلكية مدمجة

Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket
طرحت آبل إصدارها الجديد iPod touch والذي جاء بواجهة ثورية متعددة اللمسات تمكن المستخدمين من إيجاد الموسيقا والفيديو والاستمتاع بتشغيلها وعرضها على الشاشة العريضة الحساسة وذلك بمجرد لمسة. وتستخدم الواجهة المتعددة اللمسات التي طرحتها آبل للمرة الأولى في إصدار iPhone برمجيات جديدة ورائدة لتمثل الواجهة المثالية للمستخدم مع كل تطبيق. كما يتضمن iPod touch شبكة لاسلكية Wi-Fi، وذلك لأول مرة مع إصدارات iPod، وثلاثة تطبيقات مذهلة تستخدم Safari، المتصفح الأكثر تطورا في أي جهاز متحرك، والذي يسمح للمستخدمين بعرض صفحات الإنترنت لاسلكيا فقط عند نظرهم على جهاز الكمبيوتر، كما جاء الإصدار الجديد بمحرك بحث جوجل أو ياهو وذلك عبر oneSearch، فيما تسمح تطبيقات YouTube للمستخدمين بمتابعة أكثر من 10 ملايين عرض فيديو مجاني لاسلكيا من خلال مواقع الفيديو الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. وتأتي iTunes اللاسلكية Wi-Fi مع مخزن الموسيقا Music Store لتسهل على المستخدمين تصفح الأغاني والألبومات وعرضها وشرائها من خلال مواقع الموسيقا المباشرة الأكثر شعبية عبر شبكة الإنترنت. ولا تتجاوز سماكة iPod touch 8 ملم.

وقال ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لآبل: “يعتبر iPod touch المعلم البارز في إصدارات iPod، حيث يمهد الطريق أمام جيل جديد من المزايا اعتمادا على الواجهة الثورية المتعددة اللمسات وشبكة Wi-Fi اللاسلكية المدمجة”، وأضاف: “سيشعر الناس بالذهول من القدرات الهائلة لهذا الإصدار الجديد رغم مظهره الرقيق جدا”.

وتعتبر iPod touch بفضل شاشة العرض 3.0 إنش الحل المثالي لمتابعة الأفلام والتلفاز وكذلك عرض الصور والألبومات، وجاء iPod touch مع جهاز مدمج لقياس التعاجل يقوم بالاستشعار اتوماتيكيا عند تدويره إلى وضع المناظر الطبيعية، فعند الاستماع إلى الموسيقا يقوم بالتبديل أتوماتيكيا إلى Cover Flow، وبالتالي بالإمكان تصفح تشكيلة الموسيقا الموجودة لديك بواسطة الصور على غطاء الألبوم وبمجرد لمسة أصبع، وعند استعراض الصور، تقوم بعرض الصور أتوماتيكيا، وعند العمل مع Safari، تعرض صفحة الإنترنت افقيا. كما يأتي iPod touch بضوء حساس مدمج يعمل أتوماتيكيا على تعديل لمعان الشاشة، ويعمل iPod touch على تشغيل البرامج الصوتية لمدة حتى 22 ساعة والفيديو حتى 5 ساعات.

وتمنح iTunes Wi-Fi Music Store القدرة على تصفح قوائم الأغاني والألبومات العشرة الأوائل في iTunes بالكامل أو تبعا للنوع. ومراجعة الإصدارات الجديدة أو البحث عن الأغنية المفضلة والألبومات المفضلة وحتى المطربين المحببين وفي الإمكان استعراض الأغنية مجانا، وشرائها وتنزيل الأغاني التي نالت إعجابك مباشرة إلى iPod touch عبر Wi-Fi. وسيتم تحميل الموسيقا مباشرة في مكتبة iTunes في المرة التالية لعمل iPod touch مع جهاز الكمبيوتر.

وستكون نسخة iPod touch متوفرة في الشرق الأوسط في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، ويتطلب عمل iPod touch جهاز ماك مع يو إس بي 2.0 وMac OS X v10 أو أحدث من ذلك وأيضاً iTunes 7، أو جهاز كمبيوتر شخصي مع برنامج ويندوز ويو أس بي 2.0 وبرنامج Windows Vista أو ويندوز إكس بي أو بروفيشنال أو أحدث من ذلك، وأيضاً iTunes 7، ومن الضروري توفر خط إنترنت. ويمكن تطبيق الرسوم، كما أن iTunes Store غير متوفر في جميع البلدان.

المصدر: جريدة الخليج©2007 الإمارتية


لمزيد من المعلومات حول المنتج الجديد
http://www.apple.com/ipodtouch
لتنزيل فيديو عالي الجودة عن آي بود تاتش
لتنزيل ملف الفيديو الآن

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

One Response to آبل تطرح iPod Touch بشبكة لاسلكية مدمجة

  1. رحموني كتب:

    اخوي الجهاز هذا مرررررره خطير ويريت تقلي كم قيمتو ومن فين احزن اشتري من نفس متجر ابل او اروح محل اتعرفو اسعارو تمام

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s