“موتورولا” تطرح هاتفها Q8 في أسواق المنطقة

MOTO QTM 8كشفت موتورولا الشركة الرائدة في عالم الاتصالات اللاسلكية، النقاب عن الهاتف النقال الجديد MOTO QTM 8 في أسواق الشرق الأوسط، ويعد هذا الهاتف النقال الأكثر ذكاء ضمن فئته إذ يتمتع بتصميم عصري، ووظيفية عالية حيث يوفر قدرة أكبر على التواصل لجميع المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط. ويتميز هذا الهاتف المتطور بالعديد من المميزات وتتضمن: مفتاح الابحار ذو الاتجاهات الخمسة، والمفتاح المركزي والذي يمنح المستخدم القدرة على التحكم الكامل بخصائص البريد الالكتروني المحدثة، والرسائل، بيد واحدة، وتقنية GPRS رباعية الموجة، وخاصية EDGE المتطورة، لتأمين أعلى سرعات الأداء والاتصال حول العالم، كما زود هذا الهاتف النقال ببرمجية ويندوز موبايل 6.0 الأحدث Windows Mobile 6.0، وحزمة متكاملة من الوسائط المتعددة، ومنظم المواعيد، ومتصفح الأنترنت والرسائل، كما زود هذا الهاتف بكاميرا مميزة تبلغ دقتها 2 ميغابيكسل.

وفي هذا الصدد قال باتريك موليجان، مدير قسم الأجهزة النقالة، لدى موتورولا الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا وباكستان: “أشارت الأبحاث التي أجريت مؤخراً أن أكثر من 36 بالمائة من سكان الامارات العربية المتحدة سيستخدمون الأجهزة الهاتفية النقالة المزودة بخدمات الانترنت، وذلك خلال السنة القادمة. ويوفر الهاتف النقال MOTO Q8 تجربة لا تضاهى مع العديد من الأدوات التي تناسب المستهلك في كل الشرق الأوسط. حيث يتميز هذا الهاتف النقال بوظائف متقدمة للأعمال في تصميم عصري يمنح المستخدم كامل الحرية والمرونة”.

ويجمع MOTO Q8 بين منصة مايكروسوفت ويندوز موبايل والمفاتيح المضيئة والمريحة لتجعل من استخدام هذا الهاتف النقال تجربة فريدة وغنية. ويحتوي الهاتف أيضاً على شاشة كبيرة، وناصعة الألوان، وإمكانيات تصفح شبكة الانترنت، بالاضافة الى التقاط صور الفيديو وإعادة عرضها، كما يحتوي على مكبرات للصوت عالية الجودة، وإمكانية تنفيذ الاتصال من خلال الأوامر الصوتية، كما يحتوي على تقنية بلوتوث اللاسلكية والتي تسمح باستخدام الهاتف النقال دون الحاجة لليدين، لتتماشى مع بيئة العمل. ويتيح MOTO Q8 لمستخدميه فترة تحدث متواصلة تصل الى غاية أربع ساعات، كما يمكنه البقاء في حالة الانتظار لغاية 212 ساعة، وذلك من دون الحاجة الى إعادة شحنه.

المصدر: جريدة المستقبل© 2007 اللبنانية

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s