“أيسر” تزود أجهزتها بحزمة أوفيس 2007

Microsoft Officeأعلن مديرو تسويق المنتجات في شركة أيسر كمبيوتر، الشركة العاملة في مجال التزويد بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة في الشرق الأوسط، عن توفيرها لنسخة مجانية من برنامج مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 مع أجهزة أيسر المتطورة. وفي ظل التوجهات العالمية نحو دمج التطبيقات والحلول التقنية، تأتي النسخة الاحترافية من حزمة برامج أوفيس الأخيرة مع خيارات مخصصة للارتقاء بفاعلية الاستخدام والتي تساعد المستخدمين على إنشاء مستندات خاصة بأعمالهم وجداول حسابية وعروض توضيحية بسرعة فائقة وفاعلية كبيرة. وسيحصل المستخدم الأخير على مزيج قوي جراء الجمع بين حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 من جهة وبين منتجات أيسر من جهة أخرى، مما يتيح إمكانية تنظيم العمل وتحديد أولوياته فضلاً عن الحد الكبير من هدر الوقت.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال سانجاي كاشرو، مدير تسويق المنتجات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخادمة لدى شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: “يتمتع سوق الشرق الأوسط بقاعدة عملاء على قدر كبير من الثقافة والاطلاع ومواكبة أحدث التقنيات الحديثة، مما يجعل حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 خياراً مثالياً لتلبية كافة متطلباتهم لما تتمتع به برامج الحزمة من واجهات تطبيق جديدة ومميزة عنوانها المرونة العالية والفاعلية الكبيرة، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية إنجاز أعمالهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت فضلاً عن إمكانية مزامنة البيانات”.

وتأتي حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشونال 2007 مركبة مسبقاً على أجهزة أيسر ويمكن استخدامها مجاناً لمدة 60 يوماً، ويمكنهم بعدها شراء ترخيص من الموزعين أو من خلال موقع مايكروسوفت أوفيس الرسمي عبر الإنترنت. وتتضمن حزمة مايكروسوفت أوفيس الجديدة عدداً من البرامج المتطورة، بما في ذلك: مايكروسوفت أكسس ،2007 ومايكروسوفت إكسل ،2007 ومايكروسوفت آوتلوك 2007 مع برنامج إدارة جهات الاتصال المتطور، ومايكروسوفت باوربوينت ،2007 ومايكروسوفت ببليشر 2007 ومايكروسوفت وررد 2007.

ومن جانبه، قال مارك بروسر، مدير تسويق المنتجات في قسم المنتجات المحمولة لدى شركة أيسر الشرق الأوسط: “تعتبر مسألة دمج الحلول والمنتجات المتطورة مع بعضها البعض السمة العامة لتوجهات العالم التقني في الوقت الراهن، ويأتي تركيز أيسر على هذه المسألة ليحظى بنجاح كبير. فمع دمج مثل هذا المنتج المتقدم من مايكروسوفت فإننا بلا شك نزود عملاءنا بمزيج قوي من منتجات مايكرسوفت الفعالة وأجهزة أيسر المتطورة”. ومن جهته، قال تولغا ألتينوردو، مدير تصنيع المنتجات الأصلية في مايكروسوفت الخليج: “تعتبر هذه الخطوة مناسبة جداً واقتصادية بالنسبة للمستخدمين الراغبين في الحصول على نسخة أصلية من حزمة أوفيس لدى شرائهم أجهزة كمبيوتر جديدة”. وأضاف: “تأتي شراكتنا مع مصنع عملاق كشركة أيسر لتتيح للمزيد من العملاء إمكانية الاستفادة من حزمة مايكروسوفت أوفيس. وتعتبر أيسر إحدى أكبر الشركات العالمية المزودة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية ومن القليل الأوائل الذين قاموا بتزويد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ببرنامج مايكرسوفت أوفيس 2007”.

المصدر: الخليج الإقتصادي© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to “أيسر” تزود أجهزتها بحزمة أوفيس 2007

  1. Stylish كتب:

    الأوفيس الجديد فعلاً مميز جداً عن الإصدارات السابقة , و مع إني مبحبش Acer 🙂 بس خطوة كويسة و مميزة

  2. homaid كتب:

    شكرا على الخبر, وفعلا اوفيس 2007 هو طفرة نوعية عن سابقيه.

  3. mms911 كتب:

    ماليش تجارب مع أجهزة أيسر علشان أحكم عليهم إذا كانوا كويسين ولا لأ .. بس اللي عاجبني فيهم أنه عاملين أسعار أجهزة لاب توب رخيصة خالص.

  4. Stylish كتب:

    أنا جربت لاب توب كان بتاع واحد معرفة .. للأسف بيكون بطىء في الفتح و في برنامج عادي مثلاً زي Powerpoint 2003 .. هو فعلاً أسعارهم رخيصة لكن مميزات الجهاز مش بتساعد أوي

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s