قريبا: إصدارة إختبارية لرزمة الخدمات الأولى لويندوز فيزتا

Windows Vistaإستجابة من مايكروسوفت لوزارة العدل الأمريكية التي أمرت مايكروسوفت بتعديل ويندوز فيزتا بحيث تمكن المستخدمين النهائين من تغيير البرنامج الإفتراضي الذي تستخدمة مايكروسوفت في البحث والذي يسمى ديسكتوب سيرش. فلأول مرة على الإطلاق صرحت مايكروسوفت أنها بصدد إصدار الرزمة الخدمات الأولى لنظام تشغيلها ويندوز فيزتا، وستصدر الإصدارة الإختبارية من زرمة الأولى خلال هذا العام الحالي.

وقد كانت مايكروسوفت ملتزمة الصمت على غير المعتاد عن أي حديث في خططها لرزمة الخدمات الأولى لنظام ويندوز فيزتا، لدرجة أن مايكروسوفت شجعت المستخدمين وحتى الشركات بأن يسارعوا بإقتناء وتركيب فيزتا وأن لا ينتظروا أي ترقيات كبيرة من قبل مايكروسوفت. ومن المرجح أن تصدر الإصدارة النهائية لزرمة الخدمات الأولى في منتصف العام القادم 2008. أما بالنسبة لموضوع برنامج ديسكتوب سيرش موضوع النزاع بين جوجل ومايكروسوفت، فبرنامج ويندوز ديسكتوب لاتفكر مايكروسوفت في سحبه من نظام ويندوز، لذلك ستبقي مايكروسوفت على برنامجها ويندوز ديسكتوب ولكنة يعمل في الخلفية، ولكن عند قيام المستخدم بتركيب برامج بحثية أخرى مثل جوجل ديسكتوب سيرش فسيحل نتائج برنامج بحث جوجل محل نتائج برنامج بحث مايكروسوفت.

المصدر: BetaNews© 2007
ترجمة: MMS911© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

5 Responses to قريبا: إصدارة إختبارية لرزمة الخدمات الأولى لويندوز فيزتا

  1. mms911 كتب:

    صورة حصرية خاصة بمدونة mms911 لرزمة الخدمات الأولى لويندوز فيزتا

    ——————–
    لا أدري كل هذة الضجة التي قامت بها جوجل على برنامج Desktop Search، فلماذا لم ترفع جوجل قضية على شركة أبل على برنامجها البحثي Spotlight المدمج في نظامها ماك أو إس إكس.

  2. Stylish كتب:

    المعروف إن مايكروسوفت رفعت قضية على جوجل علشان احتكارها للأسواق الإعلانية على الانترنت , فجوجل بتحاول ترد بنفس الطريقة . .

    و شكراً على الصورة الحصرية دي 🙂 . . و يارب يكون في حاجات حصرية تانية إن شاء الله

  3. mms911 كتب:

    ما كنتش أعرف حكاية القضية دي اللي رفعتها مايكروسوفت على جوجل، وهل يا ترى أتحكم لصالح مايكروسوفت ولا خسرت مايكروسوفت القضية. وليه أتحكم لجوجل بسرعة كدا.
    على العموم ما ساعة ما نزل برنامج جوجل ديسك توب سيرش وأنا أكره لأني حاسس أني بيلغ جوجل بالملفات اللي عندي أو شئ من هذا القبيل. لدرجة أني لاقيت ناس أجانب مشاركيني نفس الإحساس وعدم الإطمئنان إلى هذا البرنامج بالذات، حتى أني أفتكر في ضمن نقاش على برنامج بحث جوجل ديسكتوب شيرش بيقول ” أنا كل ما أشوف حد من صحابي أو من عائلتي مركب برنامج هذا البرنامج لأستحمل إلا أن أقوم بحذف هذا البرنامج اللعين”.
    والعفو يا باشا … وربنا يسهل 😉 وتشوف حاجات حصرية على طول هنا 8) .. بحاول على قد ما أقدر

  4. Stylish كتب:

    و الله كل اللي سمعته عن موضوع القضية بس بعد ما اشترت جوجل شركة DoubleClick بعد منافسة مع مايكروسوفت .. و بعد كده مايكروسوفت رفعت القضية .. بس معتقدش إن الحكم صدر . . عموماً أنا لا باعتمد على جوجل ديسكتوب و لا ويندوز لايف ديسكتوب . . 🙂 مش عارف حاسس إن ملهمش فايدة على الجهاز

  5. mms911 كتب:

    أنا عارف أن المنافسة مولعة بين مايكروسوفت وجوجل، وعلى أي حال خليها مولعة إحنا المستفيدين جمهور المستخدمين النهائيين.
    ____________________
    وألف تحية ليك يا باشا

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s