جوجل سوف تقوم بتوحيد خدماتها البحثية

Google Search Gaintصرحت جوجل أمس الأربعاء في مؤتمر صحفي أقامته أنها سوف تقوم بتوحيد طريقة تقديمها لخدماتها البحثية. حيث ستقوم بدمج خدمتها البحثية الكلاسيكية مع الخدمات البحثية المتخصصة الأخرى التي تقدمها بدأ من البحث في عناووين الأخبار والصور حتى البحث في الفيديو. وقد تحدثت نائبة رئيس الشركة جوجل ماريسا ماير لخدمات البحث وتجربة المستخدم للصحفين أن خدمة البحث الشامل Universal Search ستكون متوفرةً إبتدأ من أمس الأربعاء وسوف تتحسن مع مرور الوقت. وتستكمل ماير في شرح ماهية البحث الشامل:

تعني خدمة البحث الشامل أن خدمة بحث جوجل القياسية سوف تستجلب جميع النتائج من خدمات أو خصائص جوجل البحثية المتخصصة سواء كانت النائج متعلقة بمعلومات حول الكتب أو معلومات محلية أو صور أو عناوين أخبار، والفيديو أيضا. وقد فرحنا حقا بهذة الخدمة الجديدة والتي يمكن أن تتطور في المستقبل

وتضم نتائج البحث الشامل كل موقع تم إضافته للفهرس خدمات جوجل. وبالإضافة إلى ذلك تقدم جوجل عملاق محركات البحثية على الإنترنت سمات جديدة للتصفح في أعلى كل صفحة لجوجل والتي تسمح للمستخدمين بالإنتقال سريعاً بين خصائص جوجل. حيث يستطيع المستخدمون الإنتقال بين خدمة بريد جوجل جي ميل، وبحث جوجل، والتقويم، و محرر المستندات، قارئ ملخصات المواقع. وكان هذا من ضمن ما قامت بإستعراضه شركة جوجل خلال الموتمر الصحفي الذي عقدتة أمس.

المصدر: Reuters© 2007
ترجمة: MMS911© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s