شكراً لك يا جوجل على نصائحك

Googleبينما كنت أسبح في بحور جوجل، تفاجأت في نتيجة البحث بعنوان موقع وتحته عبارة “زيارة هذا الموقع قد تضر بجهازك” فتسألت مع نفسي معقول أن يعطي أحد العنوان الثانوي لموقعه هذة العبارة وإن كنت قد قولت ممكن ولم لا ؟؟ – كل شئ ممكن هذة الأيام – كأحد المدونين أعطى العنوان الثانوي لمدونته متابعة مدونتي قد تسبب الوفاة. المهم غريزة حب الفضول لدي جعلتني أحاول الدخول على الموقع أيضا. وأخيرا قررت أن أدخل وأرى محتوى الموقع لأقرر بنفسي هل الموقع ضار أم لا. العجيب أنني لم أجد في الموقع ماهو ضار من خبرتي في محتويات المواقع للعلم هذا الموقع عربي سعودي. سعدت كثيرا بهذة الإمكانية أو الإضافة الممتازة لمحرك البحث جوجل من تنبيه المستخدمين قبل دخولهم على المواقع السيئة أو الضارة أو الخبيثة بالرغم من أن التنبيه كان سلبي معي في هذا الموقع.

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في مقالات. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to شكراً لك يا جوجل على نصائحك

  1. كريم كتب:

    نعم .. أعجبتنى هذه الخاصية فى بحث جوجل .. ولكنها للأسف لا تعمل مع كل المواقع الإباحية والخبيثة !! ولكن غريبة حالة الموقع العربى !! ربما خطأ !!

  2. mms911 كتب:

    هي ما تعمل يا كريم إلا لما يتم التبليغ عنها من قبل المستخدمين لموقع stopbadware. علشان كدا بقول إظاهر أن اللي بلغ عن الموقع السعودي دا إظاهر حاقد على الموقع وصاحبه مثلا (يعني مكيدة). السؤال هنا إيه المعايير اللي تطبقها موقع stop badware علشان تبلغ جوجل بوضع التحذير هذا. وإزاي موقع stopbadware يتأكد فعلا بما لايدع مجالا للشك أن الموقع يحتوي على مواد ضارة، مش كل واحد يبلغ يبقى خلاص يوضع التحذير على موقعه.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s