إطلاق ويندوز لايف هوتميل في الولايات المتحدة في مايو القادم

 تتأهب مايكروسوفت لإطلاق خدمة ويندوز لايف هوتميل في الولايات المتحدة خلال الشهر القادم، في حين سيكون بإمكان العملاء لهذة الخدمة  في الهند وبلجيكا في مشاهدة هذه التحديثات في غضون هذا الأسبوع والذي يتوقع أن تعلن شركة مايكروسوفت عن ذلك اليوم الثلاثاء.

وقد أخبرتنا العديد من المصادر لبيتا نيوز أن الترقيات لن تكون أتوماتيكية ولكنها ستكون تدريجية خلال الأسابيع القادمة. وقد إستلم المُختبرين للخدمة في فرنسا رسائل إلكترونية تخبرهم أنهم سوف يتلقون الترقية خلال أيام معدودة. كذلك نفس الأمر حدث للمُختبرين في بريطانيا من إرسال رسائل إلكترونية إليهم أن سيتم ترقية الخدمة لديهم.

في بعض البلدان الأخرى سوف يتلقون تحديث الواجهة قبل صدورها للولايات المتحدة. وللأسف لايوجد أية تفاصيل حول إطلاق هذا التحديث في الولايات المتحدة، فشركة مايكروسوفت تقوم بإحاطة هذة الترقية بسياج من السرية التامة والتكتم الشديد. ولكن على الأرجح سيتم إطلاق هذة الترقية إما في الأسبوع الأول أو الإسبوع الثاني من شهر مايو القادم.

ستتضمن الترقية الجديدة العديد من التحسينات على واجهة المستخدم الحالية، وقد تم بناء هذة الترقية على منصة أجاكس لمايكروسوفت، والتي تتضمن إنبثاق القوائم من خلال النقر على الزر الأيمن للفأرة Right-Click Menues، واجهة لوحية، وشريط بحث متقدم. وواجهة الترقية الجديدة تشابه تلك الواجهه لبرنامج أوتلوك أحد برامج التعامل مع البريد الإلكتروني لذات الشركة.

المصدر: BetaNews© 2007
ترجم بتصرف: MMS911© 2007

Advertisements

About mms911

مدمن إنترنت يقضي ساعات طويلة يجوب الإنترنت في قراءة آخر الأخبار لمتابعة اهتماماتي التكنولوجية المفضلة.
هذا المنشور نشر في أهم الأخبار. حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s